الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب ابوعصب رئيسا لمجلس ادارة نادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 01/06/2018 ( آخر تحديث: 01/06/2018 الساعة: 22:26 )
انتخاب ابوعصب رئيسا لمجلس ادارة نادي هلال القدس
القدس -معا -انتخب نادي هلال القدس وللدورة الثالثه على التوالي في عرس ديمقراطي انتخابي في مدينة القدس، رئيس مجلس ادارة ومالك شركة الحياة العقارية ومراكز الحياة الطبية باسم ابو عصب رئيسا لمجلس ادارته للاعوام الاربعه القادمة.
وجرت الانتخابات في مقر نادي هلال القدس بحضور مدير عام مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة معتصم ابو غربية ووكيل وزارة شؤون القدس حمدي الرجبي وامين سر حركة فتح في القدس شادي مطور والقيادي الفتحاوي عدنان غيث واعضاء اقليم الحركة في القدس وممثل منظمة المؤتمر الاسلامي السفير احمد الرويضي والنائب السابق اسامه السعدي ولفيف من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وبعض رؤساء اندية القدس واعضاء الهيئة العامة لنادي هلال القدس وادارة النادي والتراس هلالي ولاعبي الفرق الرياضية واعضاء الكشافة وعشاق ومحبي القلعة الهلالية.
وبدأت مراسم الانتخابات باقرار الهئية العامة للنادي تمديد فتره الهيئة الادارية لاربع سنوات واقرار تشكيل مجلس ادارة من تسعة اعضاء على ان يضاف اعضاء اخرون الى المجلس خلال شهر من اليوم.

وتم تلاوة التقرير الاداري للعام 2017 من قبل المشرف الرياضي وعضو الهيئة الادارية بدر مكي كما تم تلاوة التقرير المالي من قبل امين الصندوق وعضو مجلس الادارة معن القطب.
وتطرق التقرير الاداري الى ابرز انجازات الهيئة الادارية في الفتره السابقه المتمثله في احراز العديد من البطولات الرسمية ابرزها بطولة الدوري وكأس السوير.
وقدم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس ابو عصب استقالة هيئته الادارية وبعد التأكد من النصاب القانوني لحضور اعضاء الهيئة العامة تم انتخاب ابو عصب رئيسا لمجلس الادارة وتشكيل الهيئة الادارية الجديدة.
واعلنت اللجنة المشرفه على الانتخابات عن اعضاء مجلس الادارة الجديد وهم " د باسم ابو عصب - رئيسا، وبعضوية كل من د . هاني عابدين عميد كلية الطب في جامعة القدس، وامين سر حركة فتح السابق في القدس عمر الشلبي ورجل الاعمال سامر نسيبة ومدير عام الغرفه التجاريه السابق فادي الهدمي، وابراهيم شهوان خبير التسويق الدولي، وقائد المجموعه الكشفية في هلال القدس وجيه الزعانين، وبدر مكي عضو المجلس الاعلى في وزارة الشباب والرياضة، ونائب مدير فندق فكتوريا معن القطب.
وفي كلمته نقل مدير عام مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب والرياضة معتصم ابو غربيه تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنه الاولومبيه الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيادة اللواء جبريل الرجوب وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة العميد عصام القدومي لنادي هلال القدس ، واشاد ابو غربية بحجم الانجازات لنادي هلال القدس خلال الاعوام الاخيره معربا عن فخر المجلس بالمكانة الريادية والاولى لنادي هلال القدس بين الاندية الفلسطينية ومتمنيا المزيد من التوفيق لهلال القدس في الاعوام القادمة.
واكد رئيس نادي هلال القدس ابو عصب على ان نادي الهلال سيبقى منصة رياضية اجتماعية كشفية ثقافية في القدس، معربا عن اعتزازه بما تم انجازه في الفتره السابقة، مؤكدا على الاستمرار في هذا النهج لخدمة كافة شرائح المجتمع المقدسي ومؤكدا المضي صوب الحلم باقامة اكبر مدينة رياضية في فلسطين باسم نادي هلال القدس.

وشكر ابو عصب اعضاء الهيئة الادارية والعامة ولجان النادي على التكاتف والتعاضد للوصول الى هذه الانجازات.
هذا وشهد نادي هلال القدس قفزة نوعية في حجم النشاطات والانجازات على كافة الاصعده خلال السنوات الاخيرة ابو عصب، حيث اقام النادي اكبر مخيم صيفي في فلسطين خلال ثلاث سنوات متتالية بمشاركة ثلاثة الاف طفل مقدسي اضافة الى تحقيق النادي كافة البطولات الرسمية خلال موسم واحد وهي بطولة الدوري والكأس وكأس السوبر وهو النادي الفلسطيني الوحيد الذي يحقق هذا الانجاز، اضافة الى تطوير قدرات الكشافة وتجهيزاتها عوضا عن ترميم النادي ومرافقه وشراء حافلة لنقل اللاعبين واقامة العديد من المعسكرات التدريبية الخارجية في اسطنبول مرتين وفي الاردن، اضافة الى مشاركة الفرق الرياضية في اهم البطولات العالمية في الكويت والولايات المتحده الامريكية والنرويج اضافة الى مشاركة الفريق الاول لمرتين في بطولة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وبطولة رئيس الاتحاد الاسيوي بالاضافة الى افتتاح مركز للياقة البدنية واخر للثقافة والفنون واكاديمية لكرة القدم.