الأخــبــــــار
  1. اجتماع نتنياهو مع موشيه كحلون لتقرير مصير الحكومة الساعة 6:30 مساء
  2. الاحتلال يطلق النار على المزارعين شرق خانيونس جنوب القطاع
  3. مستوطنون يهاجمون سيارة اسعاف في شارع الشهداء في الخليل
  4. قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين في الضفة
  5. مقتل ثلاثة مواطنين في شجارين منفصلين بقطاع غزة
  6. نتنياهو يعلن انه سيلتقي كحلون في محاولة لعدم اسقاط الحكومة
  7. فوز فلسطين برئاسة الحملة العالمية للتعليم
  8. القوى الوطنية تدعو للنفير الجمعة المقبلة
  9. إصابتان بالرصاص الحي إحداها خطيرة خلال المواجهات في عوريف جنوب نابلس
  10. الاحتلال يهاجم مسيرة للصحفيين الفلسطينيين والدوليين عند حاجز قلنديا
  11. عدد من الإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في عوريف جنوب نابلس
  12. وزارة الصحة تنفي لـ معا خبر تعيين بديل لمديرة التحويلات الطبية
  13. إصابة مزارع شرق المغازي وتوغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح
  14. أميركا تعترض على قرار أممي بإلغاء سلطة إسرائيل على الجولان
  15. الأمم المتحدة تعتمد 8 قرارات لصالح فلسطين
  16. الأمم المتحدة: الجولان ذو سيادة سورية والإجراءات الإسرائيلية فيه باطلة
  17. السنوار:لن نبيع دماء الشهداء بالسولار أو الدولار
  18. 600 مفقود نتيجة الحرائق في كاليفورنيا
  19. الهيئة الوطنية: مسيرات الجمعة المقبلة بعنوان "المقاومة توحدنا وتنتصر"
  20. نتنياهو ينفي اعتزامه الدعوة لانتخابات مبكرة

المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم ومرافقيهم

نشر بتاريخ: 04/06/2018 ( آخر تحديث: 07/06/2018 الساعة: 08:38 )
رام الله- معا- قدّمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي" رعاية لعدد من مآدب الإفطار الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك، والتي نظّمت بالتعاون مع عدد من الجمعيات التي تُعنى بالأطفال الأيتام في محافظات الضفة الغربية، في إطار الموائد الرمضانية التي تنظمها وترعاها الشركة سنوياً لصالح المئات من الأيتام في الضفة وغزة.

وشارك في موائد الإفطار الرمضانية أكثر من 500 طفل وطفلة من الأيتام بالإضافة إلى الأمهات والأوصياء والمرافقين، بالتعاون مع كل من جمعية الإسراء الخيرية لرعاية الأيتام والمحتاجين في مدينة أريحا، والجمعية الخيرية الإسلامية- فرع بيت أولا في محافظة الخليل، ومركز مديد للإرشاد والصحة النفسية في مدينة نابلس.

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية أن رعاية الشركة للموائد الرمضانية لصالح المئات من الأطفال اليتامى، تأتي في سياق حرصها على تجسيد معاني التكافل والتآخي في شهر رمضان الفضيل، وأن يعيش اليتيم في هذا الشهر المبارك أجواء من الفرح والبهجة والمشاعر الأسرية التي حُرم منها الكثيرون، مضيفا "نسعد بمشاركة أبنائنا وبناتنا الأطفال فرحة اللقاءات الرمضانية، وأن نمد لهم يد الرحمة والعون في كل زمان ومكان".

وأضاف الهندي أن الشركة تولي اهتماما خاصا لرعاية واحتضان الفئات المجتمعية التي تعتبر أقل حظا من حيث الظروف المعيشية والاجتماعية والاقتصادية، لذا تسعى جاهدة إلى الوصول إلى الأطفال اليتامى أو ممن يعانون حالات اجتماعية خاصة في كافة محافظات ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة، من أجل تقديم الدعم لهم وللمؤسسات والمراكز التي تعنى برعايتهم واحتضانهم، بما يمكنهم من مواصلة حياتهم الطبيعية وتحدي كافة الظروف الصعبة.

من ناحيته، تقدم شاكر جلايطة مدير جمعية الإسراء الخيرية لرعاية الأيتام والمحتاجين بالشكر لإدارة شركة المشروبات الوطنية وموظفيها لتعاونها المستمر منذ سنوات في تنظيم الإفطار الرمضاني للأيتام، ومشاركتها الجمعية العديد من المناسبات الأخرى، مشيرا إلى أن 150 طفلا يتيما منتسبا للجمعية قد شاركوا في المائدة الرمضانية التي أقيمت في مطعم السلطانة في مدينة أريحا.

واثنى شهير سراحين مدير الجمعية الخيرية الإسلامية فرع بيت أولا على الترتيبات المميزة التي اتسمت بها المائدة الرمضانية التي رعتها شركة المشروبات الوطنية ونظمت في مقر الجمعية، التي تخدم أكثر من 500 يتيم من خمس قرى في محافظة الخليل هي: ترقوميا ونوبا وخراس وحتّة وبيت أولا، حيث حضر الإفطار 200 شخص من الأيتام وذويهم أو أوصيائهم، مشيرا إلى أن الإفطار قد حقق الهدف المنشود المتمثل بمشاركة أكبر عدد من الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة لقلوبهم.

وشكر سراحين باسمه وباسم كافة العاملين في إدارة الجمعية الشركة على لفتتها الكريمة ولمستها الحنونة التي وضعتها على رؤوس الأيتام في شهر رمضان المبارك.

من جهته، أكد أحمد دويكات مدير مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية في مدينة نابلس؛ أهمية كسر الروتين اليومي للأطفال الأيتام وإتاحة الفرصة لهم لحضور الفعاليات والمآدب الرمضانية خارج المركز، مشيدا بمأدبة الإفطار المتميزة التي رعتها شركة المشروبات الوطنية في مطعم كان يا ما كان في نابلس، وشارك فيها 150 طفلا يتيما مع أمهاتهم، شاكرا ادارة شركة المشروبات الوطنية.

وقال دويكات إن الفرحة بدت واضحة على وجوه الأطفال وأمهاتهم لا سيما بعد حصولهم على الهدايا المميزة التي قدمت من قبل موظفي الشركة، ما ينعكس أيجابا على صحة الأطفال النفسية.

وكانت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي قد رعت الأسبوع المنصرم مأدبة إفطار رمضانية في مدينة غزة، جمعت ما يزيد عن 320 طفلا يتيما، بالتعاون مع جمعية حصاد الخير لرعاية الأيتام وجمعية مبرّة الرحمة للأطفال.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018