الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يكرم الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 04/06/2018 ( آخر تحديث: 06/06/2018 الساعة: 09:54 )
نادي هلال القدس يكرم الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل
رام الله- معا- استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل –إحدى شركات مجموعة Ooredoo- د. ضرغام مرعي في مكتبه يوم الأحد، وفدا من نادي هلال القدس برئاسة الدكتور باسم أبو عصب رئيس مجلس إدارة النادي.
وخلال الزيارة كرّم نادي هلال القدس شركة الوطنية موبايل ممثلة برئيسها التنفيذي د.ضرغام مرعي، تقديرا لجهود الشركة والعطاء المتواصل الذي تقدمه لخدمة كرة القدم الفلسطينية، من خلال رعاية الدوريات الكروية ودعم الأندية الفلسطينية في القدس والضفة وغزة، وقام رئيس النادي بإهداء د.مرعي الزي الرسمي للنادي وكرة اللعبة الاخيرة في الدوري كرسالة شكر وتقدير على عطاء الشركة المتواصل للنادي.
ومن جانبه أكد د. ضرغام مرعي على أن قرار الوطنية موبايل برعاية كرة القدم ليس وليد اللحظة، إنما هو جزء أصيل من الاهتمام بالرياضة والشباب، وذلك إنسجامًا مع كون الوطنية موبايل جزء من مجموعة Ooredoo العالمية والتي لديها رؤية تعنى بالرياضة والشباب.
وفي ذات السياق، قال د. مرعي" ها نحن اليوم نرى أحلام شبابنا تتحقق وإنجازاتهم الجديدة تضاف لسجلنا الفلسطيني، ونحن في الوطنية موبايل لنا كل الفخر كوننا ساهمنا بهذه الإنجازات".
وأعرب د. مرعي عن سعادته بمستوى اداء النادي المميز والانجازات الكبيرة التي حققها أسود العاصمة وهو النادي الفلسطيني الأول الذي يحقق ثلاثية في موسم كروي واحد، تمثلت بالفوز بكأس فلسطين للمحافظات الشمالية، وكأس السوبر، ودوري الوطنية موبايل للمحترفين.
كما قدم التهاني لنادي هلال القدس بمناسبة انتخابهم للهيئة الإدارية الجديدة للنادي وسط أجواء ديمقراطية، مشيدا للدور المميز الذي يلعبه النادي بتثبيت صمود شباب القدس، وترسيخ اسم مدينة القدس كعاصمة أبدية للشعب الفلسطيني مرسخين بذلك لقب النادي "أسود العاصمة".
ومن جانبه، قال رئيس نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب" ان النادي مستمر بتكريس جميع الجهود من أجل توفير مناخ رياضي مناسب للاعبين والفنيين والمدرب بهدف تقديم اداء رياضي أفضل في كل مباراة يخوضها الفريق وذلك لتحقيق هدف النادي في تنمية وتدريب وتأهيل الشباب المقدسي."

واضاف د. أبو عصب أن شركة الوطنية موبايل نموذجا يجب على الشركات الفلسطينية أن تحتذي به، فما قدمته الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية هو عطاء كبير يستحقون الشكر عليه، مضيفا أنه ومن خلال هذه الرعايات للأندية الفلسطينية أصبح هناك مستوى أعلى من المنافسة وإمكانيات أكبر أمام اللاعبين وإدارات الأندية للاستثمار أكثر في النواحي الفنية والتدريبية والإدارية التي انتجت لنا نسخ من المباريات الأكثر قوة وحماسة.
يذكرأن شركة الوطنية موبايل هي راعي كرة القدم الفلسطينية، وذلك عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في قطاع غزة للعام الثالث على التوالي، وراعي بطولة كأس فلسطين وبطولة كأس السوبر.