الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

شركة الجنيدي تحتفل بتكريم موظفيها

نشر بتاريخ: 09/06/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
شركة الجنيدي تحتفل بتكريم موظفيها

الخليل-معا- أقامت شركة الجنيدي لمنتجات الألبان المواد الغذائية المساهمة الخصوصية المحدودة، أمسية رمضانية وحفل إفطار للموظفين والموظفات والعاملين والعاملات لديها في قاعات ريماس الملكية في مدينة الخليل.

وقد تخللت هذه الأمسية عدة فعاليات ونشاطات بدأت بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم ابتهالات وأدعية وبعدها تم رفع آذان المغرب، وبعد الانتهاء من الافطار، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال السيد نعمان هاشم الجنيدي بالحضور الكرام وهنأهم بشهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

كما وتحدث خلال كلمته عن مجموعة شركات الجنيدي في الوطن وعالمياً والتي انبثقت كلها عن شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية من الخليل. مشيراً الى ان مجموعة شركات الجنيدي تتواجد حاليا في فلسطين، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، بلغاريا، قبرص، ألمانيا والهند. كما وشكر جميع العاملين والعاملات بالشركة على جهودهم وعملهم وانتمائهم، مؤكداً أنهم جزء هام من نجاح وتطور الشركة.

وقال نعمان الجنيدي خلال كلمته:" قبل ما يربو على 40 عاماً، راود حلم صغير الأخوين المرحومين بإذن الله، الحاج هاشم الجنيدي والحاج حامد الجنيدي، ولا زلت أذكر حينما كنت طفلا وتم اقامة حفل الافطار الاول للشركة، وكان عددنا في حينه 7 أشخاص فقط، واليوم نلتقي في هذا الملتقى وعددنا ينوف عن 700 شخص في شركتنا الأم في فلسطين شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، وهناك نحو 1200 موظف في شركتنا بالاردن، ونحن في مجموعة الجنيدي لدينا ما يقارب من3500 موظف وموظفة، كلهم يدارون بحكمة وصبر وثبات نحو هدفنا في الانطلاق نحو العالمية".

ومن ثم رحب مدير عام الشركة رجل الأعمال مشهور سعيد أبو خلف بمجلس الادارة وموظفي الشركة وشكرهم على جهودهم المباركة في تقدم وتطور هذه الشركة وتميزها، كما وشكر مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة الممنوحة للإدارة العليا التنفيذية والتي أدت إلى تطور وتوسع الشركة خلال السنوات الماضية.

كما وتحدث خلال كلمته عن الانجازات التي حققتها الشركة خلال مسيرتها، وأهمها التوسعة الكبيرة في كافة مرافق العمل من مصانع ومستودعات ومخازن وبنى تحتية ومركبات وآليات النقل والتوزيع، كما وتحدث عن الانتهاء من تطبيق برامج البيع الالكتروني في كافة أنحاء الضفة الغربية، وشكر موظفي الشركة وهنأهم بمناسبة حصول الشركة على شهادة الجودة العالمية الايزو (9001:2015)، حيث انتقلت الشركة خلال الأشهر الماضية إلى الاصدار الجديد من الايزو 9001، وشكر الجميع على جهودهم.

وفي نهاية حديثه، تناول موضوع نظام الحوكمة (مبدأ فصل الادارة عن العائلة)، مشيرا الى ان مؤسسي الشركة المرحومان هاشم الجنيدي وحامد الجنيدي هم أول من نادوا وطبقوا نظام الحوكمة من بداية التسعينات، وأن الأبناء والجيل الثاني هم من أكدوا على هذا النظام وسعوا إلى تطبيقه، وتعد شركة الجنيدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية هي الشركة الوحيدة على المستوى الاقليمي التي طبقت واعتمدت نظام الحوكمة منذ بداية التسعينات وإلى الآن وهي السبب وراء هذا النجاح والاستمرارية في التوسع والتقدم والاستدامة، وإنشاء شركات تابعة لمجموعة شركات الجنيدي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

واضاف ابو خلف:" للسنة الرابعة تستثمر شركة الجنيدي هذه الفرصة لتكريم قدامى الموظفين في الشركة، حيث سيتم توزيع دروع وشهادات شكر وتقدير تذكارية على الموظفين والعاملين الذين مضى على عملهم في الشركة أكثر من عشرين عاماً، بالإضافة إلى تكريمهم بصرف راتب شهر مكافأة لهم على جهودهم وعطائهم المستمر في سبيل تقدم وتطور هذا الصرح العملاق".

وتخلل الأمسية عدة فعاليات وفقرات ترفيهية، من طرح أسئلة والحصول على جوائز، حيث قام مجلس إدارة الشركة بتوزيع حُلة متنوعة من الجوائز القيمة على الفائزين في السحب على الجوائز من موظفين وموظفات وعاملين وعاملات في الشركة.