الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الفلسطيني الأمريكي يقيم افطاره السنوي في شيكاغو

نشر بتاريخ: 10/06/2018 ( آخر تحديث: 10/06/2018 الساعة: 01:36 )
المجلس الفلسطيني الأمريكي يقيم افطاره السنوي في شيكاغو

شيكاغو -معا- أقام المجلس الفلسطيني الأمريكي، افطاره السنوي في مقره بشيكاغو، خلال أمسية رمضانية مميزة، بحضور معظم أعضائه، الى جانب عدد من الشخصيات العامة الداعمة للمجلس ونشاطاته.
وشهد اللقاء التباحث في العديد من الآليات التطويرية لنشاطات وخدمات المجلس التي سيتم تبنيها خلال الفترة المقبلة لما سيترتب عليه عظيم الأثر على كافة الأصعدة لشريحة كبيرة من أبناء الجالية، من خلال المشاريع المختلفة التي سبق الترويج والاعلان عنها سابقا.
ورحب اعضاء مجلس الادارة، بكافة الحاضرين، مقدمين شكرهم وامتنانهم، لكل من ساهم ويساهم في إنجاح برامج المجلس، مقدرين لهم دورهم النبيل وحرصهم الكبير على خدمة قطاع كبير من أبناء جاليتنا الفلسطينية والعربية في شيكاغو.
وقدم الاعضاء، شرحا موجزا للحاضرين عن آليات العمل في المجلس، والخطوات التي قاموا بها على صعيد تذليل كافة العقبات، ليصبح المجلس جاهزا لتقديم الخدمات المنوي تقديمها في كافة المجالات في القريب العاجل.
وأشاروا الى أهمية تبني البرامج الصحية والتثقيفية والتعليمية والشبابية والرياضية، التي يعمل العديد من أبناء المجلس المخلصين على إتمام كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح تلك البرامج واطلاقها بشكل رسمي، لتصبح جاهزة لاستقبال شريحة كبيرة من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية في شيكاغو.