الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصدار العدد 22 من نشرة مدينة روابي

نشر بتاريخ: 10/06/2018 ( آخر تحديث: 14/06/2018 الساعة: 09:51 )
إصدار العدد 22 من نشرة مدينة روابي
رام الله- معا- جرى إصدار العدد الـ 22 من نشرة مدينة روابي الدوريّة الموسميّة، مستعرضة فيها آخر تطوّرات المدينة وأنشطتها بالنص والصورة، حيث تقع النشرة بين 52 صفحة بكل من اللغتين العربية والإنجليزية.
واستعرضت النشرة بين طياتها مواضيع متنوعة مع التطور الكبير الذي تشهده مدينة روابي وتنوع مرافقها وازدياد زوارها والأنشطة فيها، واشتملت على كلمة مؤسس المدينة بشار المصري، زيارات رسميّة مثل: وزير خارجية سلطنة عُمان يوسف بن علوي، رئيس سلطة الطاقة م. ظافر ملحم، ورئيس بلدية مدينة لندن ألدمان بومان.
وتناولت المواضيع الحي الخامس اكشاف، انعقاد محاضرات في "كيو سنتر" للعديد من الشخصيات المهمة، بالإضافة إلى محاضرات "حديث التكنولوجيا" الشهرية، وانعقاد مؤتمر لمجلة "فوربس" في روابي، وكلية "كينيدي" في هارفارد اطلقت برنامج "زمالة روابي"، ومؤسس مدينة روابي ضمن "أعظم 50 قائدا في العالم"، وأشكال تعاون عدة مع كلية "تاك للأعمال"، وعين على بلدية مدينة روابي، مشاركة لبعض سكان المدينة لحياتهم فيها، وفتح وتعبيد مدخل رام الله الشمالي الواصل إلى روابي، وأنشطة متنوعة شهدتها المدينة، ومطاعم وعلامات تجارية عالمية جديدة في "كيو سنتر" والعديد من المواضيع المختلفة.
ووثّقت النشرة الزيارات التي شهدتها المدينة من مختلف الفئات جماعة وأفراد على المستويات المحليّة، العربيّة والعالميّة بالأسماء والصور.
يشار إلى أن النشرة الدورية الموسمية لمدينة روابي تُصدر ثلاث مرّات خلال العام، حيث تُلخّص فيها الأحداث التي مرّت على المدينة.