الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة وبلدية الخليل تلتقيان اللواء حازم عطا الله

نشر بتاريخ: 10/06/2018 ( آخر تحديث: 10/06/2018 الساعة: 14:50 )
غرفة وبلدية الخليل تلتقيان اللواء حازم عطا الله
الخليل- معا- التقت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وبلدية الخليل بمدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله في مديرية شرطة الخليل، لبحث آخر المستجدات والتطورات على الساحة الاقتصادية والخدماتية في المحافظة.
جاء ذلك بحضور نائب أمين سر الغرفة التجارية المهندس أحمد حسونة والأمين المالي للغرفة التجارية عبده ادريس ونائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري ومدير عام شرطة محافظة الخليل العقيد حقوقي أحمد أبو الرب، وعدد من مدراء الشرطة.
وأعرب اللواء حازم عطا لله خلال اللقاء عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها بلدية الخليل والغرفة التجارية بالتعاون مع شرطة المحافظة في سبيل التسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات اليومية اللازمة لهم، مؤكداً حرص جهاز الشرطة الدائم على توطيد العلاقات مع كافة فئات وشرائح المجتمع لما فيه المصلحة العامة، كما أشاد بالجهود التي تبذل والخطة المرورية التي تم وضعها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الشريكة بغرض التسهيل على المواطنين والتجار في ظل اقتراب حلول عيد الفطر السعيد.
من جانبه، أشاد المهندس حسونة بالدور الكبير الذي تبذله الشرطة لتسهيل الحركة المرورية على المواطنين خاصة مع بداية الشهر الفضيل، بإشراف ميداني مباشر من العقيد أبو الرب حيث ساهم ذلك في التقليل من الاختناقات المرورية التي تشهدها شوارع المدينة في مثل هذه الأوقات من كل عام، مؤكداً أن الغرفة التجارية بالشراكة مع بلدية الخليل تدعمان الجهود التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية الأخرى بهدف فرض النظام الأمن العام.
وأشار ادريس إلى اللجان المشتركة التي تم تشكيلها بين الغرفة التجارية وبلدية الخليل ومنها لجنة التعديات التي تتعاون مع الشرطة بشكل وثيق، إضافة إلى لجنة البلدة القديمة التي تسعى لدعم البلدة القديمة وإعادة الحياة إليها، مؤكداً ان هناك العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها بهذا الاتجاه.
واكد المهندس الجعبري على استمرار التعاون القائم بين كافة الجهات والعمل على تعزيزه وتطويره لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة المواطنين في المحافظة، منوهاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للوصول إلى أعلى درجات الأمن والأمان.