الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تهنئ الشعب بحلول عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 13/06/2018 ( آخر تحديث: 13/06/2018 الساعة: 11:52 )
فتح تهنئ الشعب بحلول عيد الفطر السعيد
رام الله- معا- تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" بالتهنئة والتبريكات للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في الوطن والشتات، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
وتمنت الحركة في بيان صحفي صادر عن مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، اليوم الأربعاء، "أن يحل علينا عيد الفطر العام القادم وقد تحققت أهدافنا في تجسيد الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وان يمن على جرّحانا بالشفاء وأسرانا بالحرية".
وقالت الحركةان هذه المناسبة السعيدة تحل في ظل ظروف سياسية غاية في التعقيد بسبب الموقف الأميركي المنحاز إلى الجانب الاسرائيلي، خاصة بإعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال، والاعتداءات الإسرائيلية والإمعان في سياسة القتل، وسلب الأرض وازديادة وتيرة الإستعمار الإستيطاني في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وتنكرها للحقوق الفلسطينية، ولقرارات ومواثيق الشرعية الدولية، واستمرارها في المضي قدما في السياسات التهويدية في مدينة القدس المحتلة وباقي الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967.
وأشادت الحركة بنضالات وصمود أبناء الشعب، مشددة على أن الشعب يمضي قدما على طريق التحرر والتخلص من براثين الاحتلال وممارساته وانتهاكاته المستمرة بحق الإنسان والمكان.
وحيت الحركة كافة الشعوب والحكومات المساندة للقضية وخاصة الشعوب العربية والاسلامية والصديقة.