الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تختتم سلسلة افطارات رمضانية في الجزائر

نشر بتاريخ: 14/06/2018 ( آخر تحديث: 14/06/2018 الساعة: 13:11 )
فتح تختتم سلسلة افطارات رمضانية في الجزائر
الجزائر - معا- اختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح "إقليم الجزائر" سلسلة من الافطارات الجماعية لطلبة فلسطين في الجامعات الجزائرية وفي عدة ولايات وأحياء جامعية، شملت طلبة فلسطين في ولاية عنابة، وسكيكدة، وبسكرة، وقسنطينة، وباتنة، وأم البواقي، وقالمة، والجزائر العاصمة، والبليدة، والمدية، والشلف، والاغواط، وسيدي بلعباس، وسعيدة، ومعسكر، وتلمسان، وولاية وهران، وبمشاركة من ابناء الجالية الفلسطينية المقيمة في تلك الولايات والطلبة من مختلف الجامعات والمعاهد.
وشارك في الافطارات قيادات وكوادر من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح أقليم الجزائر- وبمشاركة واسعة من الطلبة والطالبات الفلسطينيين في مختلف الجامعات والمعاهد.
واكدت حركة فتح ان الطلبة الفلسطينيين أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة ساهموا على مدار سنوات اقامتهم على ارض الجزائر بلد المليون شهيد بإظهار الصورة الحقيقية والمشرفة للشعب الفلسطيني المناضل والثائر.
وأكدت الحركة في بيان لها ان تجمع الطلبة وابناء الجالية الفلسطينية في الجزائر على موائد الإفطار الرمضانية لا يعكس سوى مشاهد الترابط بين الطلبة المبتعثين للدراسة والتحصيل العلمي والأكاديمي في الجزائر، على أطباق وأكلات فلسطينية أعدها الطلاب بأنفسهم.
وقالت ان جوا من المحبة والأخوة ساد بين الطلبة وبين ابناء الجالية الفلسطينية مجسدين العادات والتقاليد الفلسطينية الاصيلة بهذه المناسبة.
ووعدت حركة التحرير الفلسطيني "فتح" بتواصل مثل هذه الإفطارات سنوياً، كما عبر عدد من الطلاب عن فرحتهم ورضاهم عن مثل هذه الافطارات.