الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضائية معا تطلق برنامج "ابطال الملاعب"

نشر بتاريخ: 14/06/2018 ( آخر تحديث: 16/06/2018 الساعة: 11:37 )
فضائية معا تطلق برنامج "ابطال الملاعب"
بيت لحم - معا - اطلقت فضائية معا الليلة برنامجها الرياضي "ابطال الملاعب" وذلك بالتزامن مع افتتاح كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.
ويبث البرنامج عند الساعة العاشرة مساءً ويستمر لمدة ساعة واحدة يتخلل العديد من الفقرات التي تركز على منافسات المونديال برعاية ذهبية من شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية - جوال، اضافة الى بنك فلسطين وشركة حضارة.

وقال مدير عام شبكة معا المهندس رائد عثمان ان "ابطال الملاعب" هو البرنامج الاضخم في هذا الموسم يبث على الهواء مباشرة ويقدمه الزميل عبد العزيز نوفل، لافتا الى ان البرنامج مساهمة بسيطة من فضائية معا للرياضيين الفلسطينيين لمتابعة اخبار المونديال وهو الحدث الرياضي الابرز في العالم.

واضاف ان البرنامج سيعرض اخر الاخبار الخاصة بالمونديال اضافة الى تناول تقارير ميدانية من الشارع الرياضي الفلسطيني، واراء المحللين الرياضيين بمباريات كأس العالم، وستقوم فضائية معا ببث حي ومباشر لمتابعة المباريات من مختلف مدن الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويمكن لكافة المتابعين الاشتراك في البرنامج والدخول على السحب لعشرات الجوائز القيمة من خلال ارسال رقم 5 برسائل قصيرة عبر شبكة "جوال" على الرقم 37102