الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تضبط 99حبة اكستازي مخدرة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/06/2018 ( آخر تحديث: 15/06/2018 الساعة: 00:48 )
الشرطة تضبط 99حبة اكستازي مخدرة في قلقيلية
قلقيلية - معا- ضبطت شرطة محافظة قلقيلية اليوم 99 حبه يشتبه ان تكون حبوب الاكستازي المخدرة بحوزة تاجر مخدرات كان ينوي ترويجها في انحاء المدينة.
وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح له مساء اليوم بان ادارة مكافحة المخدرات وبناءا على معلومات مؤكدة حصلت عليها تفيد بوجود مواد مخدرة بحوزة تاجر مخدرات على الفور تم نصب كمين له وعند وصول المركبه التي كان يستقلها تمكنت القوة من ايقافها وبتفتيشها ضبطت بداخلها هذه الكمية وتم التحفظ عليها وتوقيف الشخص لحين استكمال الاجراءات وإحالته للجهات المختصة.
وناشد ارزيقات كافة المواطنين بضرورة ابلاغ الشرطة عن تجار المخدرات وتحركاتهم وضرورة الانتباه لأبنائهم وافهامهم خطورة هذه المواد ومراقبة سلوكهم وقياس اي تغيير على تصرفاتهم لعلاجها قبل تطورها وانحرافهم باتجاه السلوك السلبي وتناول المخدرات.
من جانبه افاد العقيد عبدالله عليوي مدير ادارة مكافحة المخدرات بان حبوب الاكستازي هي حبوب مخدرة مصنعه و مشتقة من الأمفيتامين والاسم الشائع لها حبوب السعادة تعطي متعاطيها حالة من النشوة النفسية والجسدية ومادة الأمفيتامين مادة مخدرة حسب الجداول الدولية وخطيرة في الاستعمال على المتعاطي بسبب اثارها السلبية من عدم اليقين والسيطرة على ضبط السلوك والافراط بتعاطيها يؤدي لمشاكل صحية في القلب والأوعية الدموية وسبب مبكر للجلطات.