الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة نادي طارق بن زياد تجوب شوارع خليل الرحمن مهنئة بالعيد

نشر بتاريخ: 18/06/2018 ( آخر تحديث: 19/06/2018 الساعة: 11:59 )
كشافة نادي طارق بن زياد تجوب شوارع خليل الرحمن مهنئة بالعيد
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي للنادي- نظم أبناء كشافة نادي طارق بن زياد وبالشراكة مع بلدية الخليل، عرضاً كشفياً مميزاً، جاب شوارع خليل الرحمن، ليهنئ الأهالي بحلول عيد الفطر السعيد، حيث انطلقت المجموعة الكشفية من أمام استاد الحسين الدولي، مروراً بميدان ابن رُشد وصولاً لدواري المنارة والصحة، معبرةً عن سعادتها وفرحتها بحلول العيد.
وتزين أفراد الكشافة بزيهم الكشفي الموحد، وعلى أنغام الموسيقى وايقاع الطبول وزعوا ابتسامتهم ونثروا الفرح على الأطفال والجمهور الذي تواجد وتابع مسيرة الكشافة، كما قدمت بلدية الخليل وكهربائها خلال العرض البالونات للأهالي والاطفال.
بدوره عبر قائد كشافة نادي طارق بن زياد ماجد أبو حسين عن بالغ سروره بإنجاز هذا العرض المميز، معتبراً إياه واجباً إعتاد عليه أبناء المدينة المباركة في موسم الأعياد، كما وجه الشكر الجزيل إلى عناصر الكشافة الذين عبروا عن إنتمائهم للمجموعة وللنادي وتضحيتهم بوقتهم وجهدهم في سبيل رسم الابتسامة على وجوه الناس.
بدوره، أشاد رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي بالدور الكبير التي تلعبه فرقة الكشافة، التي دوماً تكون السباقة في العمل الجماهيري ومشاركة الناس أفراح العيد، شاكراً رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي على تعاونهم الدائم مع نادي طارق بن زياد، مثمناً دور الشرطة الفلسطينية التي سهلت المسيرة الكشفية ونظمت المرور في طريق العرض الكشفي.
كما قدم الرجبي خالص التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني عامةً وأهالي الخليل خاصةً بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنياً للجميع قضاء عطلة عيد سعيدة وأن يعيده علينا وقد تحققت أمانينا في الحرية والإستقلال.