السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع بيت لقيا يحتفل بفعالية فرح ومرح

نشر بتاريخ: 19/06/2018 ( آخر تحديث: 19/06/2018 الساعة: 12:05 )
رام الله- معا- احتفل مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير (بيت لقيا،خربثا المصباح) بمناسبة عيد الفطر السعيد باقامة مهرجان فرح ومرح للاطفال في مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية، وذلك ضمن خطة الاتصال والتواصل السنوية مع المجتمع المحلي للعام 2018 بدعم من وكالة التنمية البلجيكية (enable)، بالتعاون مع كل من وزارة التربية والتعليم، وصندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية، ووزارة الحكم المحلي، بالشراكة مع بلدية بيت لقيا، ومجلس قروي خربثا المصباح ومجلس قروي بيت سيرا.
وتمثلت الفعالية بتنفيذ مجموعة من الأنشطة المتنوعة والترفيهية حيث تخلل المهرجان عرض تفعيلي للمهرجين و"bubbles show"  والعاب وتوزيع هدايا على الاطفال، بحضور الأطفال وذويهم من قرى التجمع والقرى المجاورة حيث حضر ما يقارب 500 طفل وطفلة، وجاءت الفعالية للترفيه عن الأطفال وذلك تزامناً مع أجواء عيد الفطر السعيد حيث يسعى المجلس دائما بأن يكون حاضر مع الناس في مناسباتهم ومشاركاً لهم في أفراحهم.
وأشاد رئيس المجلس عبود عاصي بهذه الفعالية المميزة التي تزيد من المحبة والمودة بين أهالي التجمع، مؤكدا على اهمية دعم الاطفال ودعم اهتماماتهم.
بدوره، أثنى نائب الرئيس جمعة مصلح على هذه اللفتة الجميلة والتي تعمق أواصر المحبة والوئام بين جميع أهالينا، حاثا المجلس على تكرار مثل هذه الفعاليات.
ومن جانبها تحدثت المدير التنفيذي للمجلس أريج عاصي عن دور المجلس المهم في تعزيز أواصر المحبة والإخاء بين أهالي التجمع، معربة عن سرورها من دعم قرى التجمع ومؤسسات الوطن للمجلس المشترك وعمله وخططه المقبلة.
وأضافت عاصي أن المجلس في جعبته الكثير من الفعاليات والأنشطة.
وأبدى مواطنو التجمع فرحهم وسرورهم بفعالية الفرح والمرح، مطالبين بتكرار مثل تلك الفعالياتلما لها من أثر إيجابي كبير على نفوسهم.