الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في قلقيلية تؤكد دعمها للقيادة.

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 26/06/2018 الساعة: 00:32 )
قلقيلية - معا - اكدت حركة فتح في اقليم قلقيلية دعمها المطلق للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس في مواقفه الرافضة لما يسمى بصفقة القرن وما يتبعها من مؤامرات تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.
وخلال اجتماع عقد في مقر حركة فتح حضره كادر الحركة ومناصروها اكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على ان القيادة الفلسطينية ماضية في معركتها السياسية رغم الضغوط الكبيرة التي تمارس عليها بهدف تمرير مؤامرة صفقة العصر، داعيا ابناء شعبنا للتوحد وافشال ما يحاك من مؤامرات سرية او علنية من قبل اعداء شعبنا. 
واوضح المحافظ ان القيادة بكافة مستوياتها كانت ولا زالت حريصة على مصالح شعبنا في الداخل وفي الشتات، مضيفا ان الرئيس ابو مازن حريص كل الحرص على وحدة الارض والشعب لذا فان جماهير شعبنا لن تتوانى لحظة واحدة في الوقوف خلف هذه القيادة حتى تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل باقامة دولة مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبه اكد محمود ولويل امين سر حركة فتح في قلقيلية ان الحركة لن تخجل في اعلان موقفها في التصدي وبكل حزم لكل التحركات المشبوهة التي تخدم اجندات عميلة بعيدة عن الحس الوطني والمتساوقة مع سياسة الاحتلال في محاولته الهادفة للنيل من قرارنا الوطني المستقل.
واشاد ولويل بوحدة كادر الحركة منذ فجر الثورة في المحافظة على المشروع الوطني الذي تعرض ولا يزال لمؤامرات عصيبة ، موجها التحية لكل فصائل العمل الوطني التي تداعت لرفض اية تحركات مشبوهة تهدف لزعزعة امن واستقرار الوطن.
وقال ولويل:"من حقنا الدفاع عن قيادتنا التي صمدت بوجه الضغوط ولا زالت متمسكة بالثوابت التي ضحى لاجلها شعبنا بالشهداء والاسرى والجرحى" مجددا دعم وتاييد جماهير محافظة قلقيلية للرئيس محمود عباس في قيادته لهذه المعركة التي لا بد وان تفضي للحرية والاستقلال.