الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الاهلي يشارك في المؤتمر الطبي في اوروبا

نشر بتاريخ: 25/06/2018 ( آخر تحديث: 26/06/2018 الساعة: 13:39 )
المستشفى الاهلي يشارك في المؤتمر الطبي في اوروبا
الخليل-معا- بدعوة من تجمع الاطباءالفلسطينيين في اوروبا فرع المانيا شارك المستشفى الاهلي في المؤتمر الطبي الحادي عشر للتجمع والذي عقد في مدينة فرانكفورت على مدار ثلاثة ايام وقد ضم الوفد د . نافذ ناصر الدين عضو الهيئة الادارية لجمعية اصدقاء المريض في الخليل والدكتور يوسف التكروري مدير عام المستشفى الاهلي والدكتور عصام مجاهد منسق التجمع في فلسطين.
وافتتح المؤتمر الدكتور اشرف الدادا رئيس تجمع الاطباء الفلسطينيين في المانيا بكلمة ترحيبية مبينا ان المؤتمر يمثل حدثا علميا مهما لتسليط الضوء على الوضع الصحي لمرضى السرطان والتحديات التي يواجهها المريض والطبيب على حد سواء والهدف هو التشخيص المبكر والاستفادة من الخبرات العلمية لتحسين الوضع الصحي للمرضى.
من جانبها بينت الدكتورة غادة ابو عيشة رئيس المؤتمر ونائب رئيس التجمع في المانيا ان اهم ما يميز هذا المؤتمر انه يحظى بمشاركة دولية واسعة من المختصين في مجال طب الاورام والسرطان وكذلك المؤسسات الوطنية.
واكدت ابو عيشة ان جلسات المؤتمر خرجت بالعديد من التوصيات التي سيتم ادراجها ضمن الخطط المستقبلية للتجمع.
من جهة اخرى قدم الدكتور يوسف التكروري مدير عام المستشفى الاهلي عرضا عن الوضع الصحي في فلسطين مستعرضا التحديات والمعيقات التي تواجه المستشفيات خاصة في القطاع الاهلي والخاص.
وشكر التكروري تجمع الاطباء الفلسطينيين في اوروبا على جهودهم وأشاد بالمستوى العلمي العالي الذي تميز به هذا المؤتمر وكذلك الدور التعليمي ونقل الخبرات الطبية من خلال الوفود التي تحضر باستمرار الى المستشفيات الفلسطينية سواء الحكومية او الاهلية مبينا ان ما يميز هذه الوفود هو تكوينها من اطباء فلسطينيين مغتربين.