الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الوحدات يستضيف منتخب أكادمية المحترفين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 26/06/2018 ( آخر تحديث: 26/06/2018 الساعة: 13:25 )
نادي الوحدات يستضيف منتخب أكادمية المحترفين الفلسطينيين
غزة- معا- قام نادي الوحدات الأردني باستضافة منتخب الناشئين الذي يمثل أكاديمية المحترفين من قطاع غزة لمدة 5 ايّام، على نفقته الخاصة للتأكيد على مدى الترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني.
وقال رئيس الأكاديمية اياد سيسالم في تصريح صحفي ان نادي الوحدات قام باستقبال بعثة منتخب الناشئين من غزة وسط ترحيب كبير وضيافة وتوفير الملاعب لإجراء التدريبات والمباريات وإقامة في احد فنادق العاصمة الاردنية عمان.
وأضاف سيسالم ان البعث كان باستقبالها مجموعة من أعضاء مجلس الادارة ومدراء وفنيين ولاعبين نادي الوحدات معربين عن تقديرهم لكافة أبناء الشعب لما يقدمه من تضحيات.
وقدم سيسالم رئيس البعث عن تقديره الكامل وشكره لرجل الاعمال زكريا الجليس اضافة الى الشيخ علي أبوعواد  الي جانب فؤاد أبو عوّاد، لما قدموه للبعثة من حفاوة واستقبال وضيافة تليق بأصالتهم.
وأوضح أن البعثة خرجت من قطاع غزة عبر معبر بيت حانون (إيرز) بتنسيق كامل من قبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جِبْرِيل لرجوب الذي قدم كافة التسهيلات وتوفير المصاريف من تذاكر السفر والإقامة في العاصمة الفرنسية باريس لكافة أفراد البعثة المتكونة من 23 لاعبا وإداريا وفنيا.