الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقدم مساعدات طبية لذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 02/07/2018 ( آخر تحديث: 02/07/2018 الساعة: 13:16 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بمساعدة الحالات الإنسانية المرضية، وعدد من حالات ذوي الإعاقة، بعد دراسة عميقة لكل حالة وبفضل فاعلي الخير من أبناء محافظة نابلس.
وقامت الجمعية بتوجيه مناشدة لطفل من ذوي الإعاقة وفرت الجمعية وبفضل فاعل خير من ابناء المحافظة كرسي كهربائي له ليستطيع الدخول والخروج من والى بيته، وتم تلبية مناشدة لرب أسرة من ذوي الإعاقة وتم توفير كرسي كهربائي ليستطيع الاعتماد على نفسه ولتسهل عليه عملية الدخول والخروج الى أي مكان، وتم توفير كرسي كهربائي آخر لشاب من ذوي الإعاقة ليستطيع الاعتماد على نفسه في التحرك من مكان الى اخر وتم توفير كرسي عادي لمسنة مريضة بحاجة ماسة اليه، وضمن المساعدات الانسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الانسانية لمساعدة الحالات المرضية تم توفير جهاز أوكسجين "جنريتر" لمريض يعاني من صعوبة بالتنفس.
وقامت الجمعية ومن خلال انشطتها لمساعدة الفقراء وبفضل اهل الخير بتوفير طقم كنب فاخر لعائلة فقيرة بالاضافة الى طاولة وعدد من الكراسي، وتم توفير طقم كنب فاخر لعائلة بحاجة اليه وتوفير طقم كنب اخر لعائلة اخرى.
وقدم رئيس جمعية التضامن وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها والاسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم.