/* */
عـــاجـــل
مسؤولون أردنيون ومصريون: ترامب لن يعلن عن صفقة القرن قبل الربيع المقبل
الأخــبــــــار
  1. مسؤولون أردنيون ومصريون: ترامب لن يعلن عن صفقة القرن قبل الربيع المقبل
  2. مئات المستوطنين يقتحمون الاقصى وساحة البراق في ثالث ايام "عيد العرش"
  3. توغل محدود لاليات الاحتلال شرق جباليا وانفجار عرضي بخانيونس
  4. طوق امني لمدة يومين على سبسطية بنابلس بسبب احتفالات المستوطنين
  5. ليفني تلتقي ابو مازن في نيويورك وتطالبه بضرورة عودة الحوار مع امريكا
  6. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا وتزعم تعرضها لقنبلة محلية في الضفة
  7. اصابة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خانيونس
  8. اصابة ٦ مواطنين جراء حادث سير في المنطقة الشرقية في نابلس
  9. روحاني: إسرائيل وأسلحتها النووية هي الخطر الأكبر في الشرق الأوسط
  10. ملك الاردن:حل الدولتين الوحيد الذي يلبي طموحات الجانبين وينهي الصراع
  11. شرطة الاحتلال تعتقل شابين من سلوان بعد الاعتداء عليهما
  12. الرئيس الفرنسي: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الإسرائيلي الفلسطيني
  13. اسرائيل: اندلاع 12 حريقا في محيط غزة بفعل البالونات المشتعلة
  14. أبو ردينة:كلمة ترمب بالأمم المتحدةتعمق الخلافات وتبعد فرص تحقيق السلام
  15. ترامب: سنقدم المساعدات فقط للأطراف التي تحترم الولايات المتحدة
  16. ترامب: منظمة "أوبك" تنهب باقي دول العالم
  17. ترامب: لن نقع رهينة لأي عقليات أو روايات دينية فيما يتعلق بالقدس
  18. المحكمة الجنائية الدولية لا تملك اي سلطة او شرعية
  19. ترامب: ملتزمون بتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين

بنك فلسطين شريك استراتيجي لفعاليات ملتقى أبناء رام الله

نشر بتاريخ: 02/07/2018 ( آخر تحديث: 07/07/2018 الساعة: 11:19 )
رام الله- معا- عقد فعاليات ملتقى رام الله السنوي الـ 60 في مدينة رام الله هذا العام بشراكة استراتيجية مع بنك فلسطين منذ سبع سنوات مضت، والذي ينظمه اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الأميركية وبلدية رام الله وعدد من المؤسسات المحلية.
جاء ذلك بالتعاون مع الجالية الفلسطينية في أميريكا خلال الفترة من بداية تموز الجاري وحتى الثالث عشر من نفس الشهر، حيث يجمع الملتقى ما يزيد عن ألف مغترب حضروا من الولايات المتحدة مع عائلاتهم للمشاركة في العديد من الفعاليات التي تم الإعداد لها مسبقا، وسيحضر الملتقى حشد من الشخصيات الرسمية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية في المدينة.

وهدف "ملتقى أبناء رام الله" الستين للعمل على مواصلة الجهود نحو تعزيز التبادل الثقافي والاجتماعي والاقتصادي، ومد جسور التواصل ما بين فلسطين "أرض الوطن" مع المغتربين في الولايات المتحدة.
من جهة ثانية، قدم بنك فلسطين رعايته لملتقى رام الله كشريك استراتيجي بشكل سنوي وبمساهمة عدد مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية في فلسطين. وفي الوقت ذات تم تنظيم مؤتمر صحفي في مبنى بلدية رام الله للاحتفاء برعاة الملتقى من شركات القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية التي تساهم في إنجاح الملتقى.

وتضمن برنامج الملتقى لهذا العام مجموعة من الفعاليات والنشاطات واللقاءات الخاصة والعامة، من بينها مؤتمر صحفي خاص، سيعقد في مبنى البلدية بمشاركة عدد من الشخصيات المنظمة، بالإضافة الى حفل الافتتاح الذي سينظم بمشاركة جميع أبناء رام الله ويبدأ من أمام منتزه بلدية رام الله بكلمات ترحيبية ومن ثم مسيرة تصحبها الكشافة والفرق الموسيقية وصولاً الى سرية رام الله الأولى حيث سيقام هناك حفل رسمي كبير يستمر حتى منتصف الليل. كما سيتم تنظيم حفل استقبال للمغتربين المشاركين في فعاليات الملتقى بمشاركة السيد الرئيس في قصر رام الله الثقافي، ومن ثم عشاء في حديقة البروة عند متحف الشاعر الفلسطيني الكبير الراحل محمود درويش. كما ستشمل فعاليات "ملتقى رام الله" عدداً من النشاطات المختلفة منها فقرات فنية وثقافية وتراثية فلسطينية، بالإضافة إلى اجتماعات ولقاءات عمل رسمية وغير رسمية، تسعى إلى بناء أرضية صلبة للترويج لفلسطين كمكان للاستثمار والعمل على أساس العودة إلى الوطن في نهاية المطاف.

وفي هذا الإطار سيقوم البنك بتنظيم ورشة عمل كبيرة بمشاركة عدد من المستثمرين من الفلسطينيين المغتربين لعرض الفرص الاستثمارية المتوفرة في السوق الفلسطينية، ونبذة عن البيئة الاستثمارية والحوافز التي يتمتع بها المستثمرين.

ويرى البنك بأن رعاية الملتقى ستساهم في تعميق المغتربين بجذور وطنهم، وتحسين صورة الاقتصاد الفلسطيني ليكون بلداً واعداً، كما سيعمل على تعزيز فرص الإطلاع على التجارب الفلسطينية الاقتصادية، وقدرة الفلسطينيين على احداث تغيير على الحالة الاقتصادية والاجتماعية. ويأتي ذلك كجزء من مسؤوليته الاجتماعية التي يخصص لها البنك 5% من أرباحه السنوية.

ومن الجدير ذكره بأـن الملتقى يعقد للمرة الثانية على أرض الوطن منذ العام 2016، حيث كان يعقد كل عام في ولاية من الولايات المتحدة الأميركية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018