الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جيب" تطرح مشروعا موسيقيا مبتكرا عبر الإنترنت

نشر بتاريخ: 03/07/2018 ( آخر تحديث: 08/07/2018 الساعة: 11:05 )
"جيب" تطرح مشروعا موسيقيا مبتكرا عبر الإنترنت
رام الله- معا- أطلقت جيب مشروعها الموسيقي الأكثر إثارة حتى الآن، وهو منصة فريدة وغير تقليدية- تعرض بعض أشهر الفرق الموسيقية في أوروبا.
وسيتم بث مشروع "
ROCKFUELED"ستة عروض طموحة في البلدان التي ستزورها فرقة رولينج ستونز، ضمن جولاتها في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبولندا، والتشيك.
وسيقدم كل عرض مسارا على متن سيارة الدفع الرباعي المدمجة من جيب، أثناء القيادة في شوارع لندن - المدينة التي تشكلت فيها رولينج ستونز - مع عرض النتائج في أسبوع واحد على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بـ جيب.
بالشراكة مع "Noisey" تم تصميم مشروع "
ROCKFUELED سيكون هناك عرض للمملكة المتحدة، indie rock outfit وهو مجاني. وبعد أن قدمت هذه الفرقة القليل من العروض منذ تشكيلها في عام 2016، بدأت الفرقة بالفعل عاصفتها للفت الانتباه اليها.
ثالثًا، فرقة garage rock band Odd Couple، من ألمانيا، يتميز عرضهم بأن أعضاءه يبدون كأنهم يستمتعون بحياتهم اثناء العزف على آلاتهم. تعتبر Couple Odple دعامة أساسية في ألمانيا والمملكة المتحدة، حيث لعبت فقط في مهرجان Great Escape في برايتون.
The Midnight Revolution, a dream pop/psychadellic rock من فرنسا، هي الفرقة الرابعة التي ستقدم عرضها. يشبهون موسيقاهم برحلة في آلة الزمن وهناك عنصر حنين قوي في ما يقدمونه. Lys هي مطربتهم التي لديها صوت لم يكن معروفا في مجتمع هيبيز في السبعينيات.
الفرقة الخامسة على تصنيف #ROCKFUELED ستكون Manon Meurt (الجمهورية التشيكية، genre: shoegaze - alternative rock). إن البنى التي يبنونها أكثر تجويفاً ونفاذاً مما تعلمنا من تقاليد هذا النوع. على الرغم من أنهم ما زالوا حديثون فانهم تجولو في جميع أنحاء أوروبا وطوّروا صداقة مع الأسطورة الأمريكية غاريت كلان.
ستكون الفرقة الأخيرة في التشكيلة هي L.Stadt (بولندا، genre: rock, country, psychedelic rock). أصدرت الفرقة التي تأسست في لودز في عام 2003 ألبومين، L.Stadt (2008) و EL.P (2010)، و EP You Gotta Move (2013). تلقوا إشادة من النقاد، وأشادوا بأمل الموسيقى البديلة البولندية عن طريق وسائل الإعلام الرئيسية في بولندا.