السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمناء سر فتح: صفقة القرن لن تمر

نشر بتاريخ: 04/07/2018 ( آخر تحديث: 04/07/2018 الساعة: 11:10 )
أمناء سر فتح: صفقة القرن لن تمر
نابلس- معا- عقد أمناء سر حركة فتح في الضفة الفلسطينية اجتماعا طارئا بحثوا خلاله تداعيات مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية والتي تعرف بصفقة القرن.
وأكد المجتمعون وقوفهم خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس في التصدي لهذه الصفقه وعلى استعدادهم ومعهم كوادر وقيادات وأبناء حركة فتح وجماهير شعبنا الفلسطيني للعمل على إفشال هذا المشروع التصفوي .
كما توقف المجتمعون أمام قرارات وإجراءات حكومة الإرهاب في تل أبيب والتي طالت مخصصات ورواتب عوائل الشهداء والأسرى، مؤكدين رفضهم المساس بهذه المخصصات محملين حكومة الاحتلال المسؤوليه الكاملة عن أعمال القرصنة واللصوصية والسرقة لمقدرات شعبنا الفلسطيني، فالشهداء والأسرى عناوين مجد وعز وفخار لن تنال منهم إجراءات الاحتلال.
كما توقف المجتمعون أمام الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف الخان الأحمر وهدم المنازل والاقتحامات والاعتقالات في كافة محافظات الوطن، وأعمال العربدة التي تنفذها عصابات المستعمرين المستوطنين والتي تستهدف تركيع شعبنا الفلسطيني الأمر الذي سيواجه بكل صلابة وإرادة ومزيد من المقاومة الشعبية المفتوحة المعززة بالوحدة الوطنية.
وحيا أمناء سر حركة فتح في أقاليم الضفة جماهير شعبنا الفلسطيني، داعين إلى رفع مستوى الجاهزية وتصليب الجبهة الداخلية وتعزيز أسباب صمود أبناء شعبنا الأمر الذي يدعو الحكومة الفلسطينية إلى ضرورة تشكيل لجان فنية مختصة ومسؤولة تشارك فيها مختلف الأطراف ذات الصلة لمعالجة قضية المتقاعدين العسكريين قسريا، وقضية قطع رواتب بعض عوائل الشهداء، وقضية قطع رواتب بعض الأسرى الذين لديهم نسب عجز طبي بسبب الإصابة أو غيرها.