الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابتسام الحصري مديراً تنفيذياً لـ "مفتاح"

نشر بتاريخ: 07/07/2018 ( آخر تحديث: 07/07/2018 الساعة: 10:27 )
رام الله -معا- انضمت ابتسام حصري إلى فريق عمل المبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار العالمي والديمقراطية "مفتاح"بمنصب مديرة تنفيذية اعتبارا من شهر تموز 2018 الجاري، لتخلف بذلك د.ليلي فيضي التي شغلت هذا المنصب على مدى اثنيعشر عاما. 
وكانت حصري الحاصلة على شهادة الماجستير في الإدارة بدرجة امتياز، قد شغلت العديد من المناصب الادارية العليا من بينها مدير تنفيذي عضو مجلس إدارة بخبرة تزيد عن 22 عاما في عدة قطاعات وفي مجالات مختلفة.
بدورها، اقامت مؤسسة "مفتاح" حفل تكريم على شرف د. فيضي حضره عدد من أعضاء مجلسي الإدارة والأمناء على رأسهم د.حنان عشراوي، د. عزمي الشعيبي، عبدالقادر الحسيني، خالد الكالوتي، هانيا البيطار، علا عوض، وطاقم العاملين في المؤسسة.
وفي كلمتها بالاحتفال، أشادت د.عشراوي بالإنجازات التي حققتها "مفتاح" في عهد د.فيضي، وثمّنت جهودها في الارتقاء بالمؤسسة على مدى سنوات خدمتها الطويلة، والتي تميزت بالتفاني والإخلاص.
في حين ألقت د.فيضي كلمة مؤثرة،أكدت فيها اعتزازها بقيادة "مفتاح" على مدى سنوات عملها،وبأنها لن تتخلى عن دورها في دعم ومساندة المؤسسة وطاقم
العاملين فيها حتى بعد مغادرتها منصبها، معبّرة عن اعتزازها بهم.
بعد ذلك، سلمت د. عشراوي درعاًتقديرياً للمدير التنفيذي السابق اعترافاً وتقديراً بدورها في النهوض برسالة "مفتاح" حيال مجتمعها.