الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكابتن محمد السويركي مديراً فنياً للزيتون

نشر بتاريخ: 11/07/2018 ( آخر تحديث: 11/07/2018 الساعة: 09:29 )
الكابتن محمد السويركي مديراً فنياً للزيتون
غزة- معا- أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي عن تعاقده مع الكابتن محمد السويركي مديراً فنياً للفريق الاول استعداداً للموسم المقبل, عقب الاتفاق على كافة بنود العقد.
بحضور عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون, وأعضاء مجلس إدارة النادي "محمود النادي, ورافع الوحيدي, وعماد حنونة, وحسام الغرباوي", وعبد الكريم حجي مدير النادي.
ورحب عامر أبو سرية باسم مجلس إدارة نادي الزيتون بالكابتن "السويركي", وتمنى له ولجهازه المعاون واللاعبين التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة, وأكد أن مجلس إدارة نادي الزيتون سيعمل مع الجهاز الفني من أجل تدعيم صفوف الفريق حسب رؤية الجهاز تحضيراً للموسم الرياضي المقبل.
وأضاف "أبو سرية" أن مجلس إدارة النادي سيعلن عن تشكيل الجهاز الفني كاملاً خلال الساعات القادمة بالتنسيق مع الكابتن "السويركي".
بدوره أعرب محمد السويركي عن سعادته بتدريب نادي الزيتون, مشيراً أن نادي الزيتون أحد أبرز الأندية الكبيرة في المنظومة الرياضية وشرف كبير لأي مدرب أن يقود تدريبات فريق بحجم الزيتون الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومميزة.
وناقش أعضاء مجلس الإدارة مع الكابتن "السويركي" آلية العمل واحتياجات الفريق للبدء بمرحلة التعاقد مع لاعبي التعزيز.
جدير ذكره أن مجلس إدارة النادي سيعمل على ترتيب الفريق بالتعاون مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجديد الكابتن محمد السويركي , حيث رحب مجلس إدارة النادي بعودة النجم عاهد أبو مراحيل عقب انتهاء فترة تعاقده مع نادي اتحاد الشجاعية الموسم الماضي وخاصة أن النادي بحاجة كبيرة إلى أبناؤه في هذه المرحلة, أملاً أن يوفق الجميع في الوصول إلى تحقيق أهداف وطموحات أبناء الحي.