السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء سلهوب يناقش تفاقم أزمة مياه الشرب في دورا

نشر بتاريخ: 11/07/2018 ( آخر تحديث: 11/07/2018 الساعة: 13:08 )
اللواء سلهوب يناقش تفاقم أزمة مياه الشرب في دورا
الخليل- معا- التقى رئيس بلدية دورا اللواء احمد سلهوب، اليوم الاربعاء، بمدراء المؤسسات الحكومية والامنية في مدينة دورا، لمناقشة تفاقم أزمة مياه الشرب في المدينة.
وقال سلهوب ان انخفاض حصة المياه الموردة من سلطة المياه وعدم استجابة سلطة المياه، ساهم بشكل كبير في تصاعد أزمة نقص المياه في مدينة دورا.
وأكد رئيس البلدية انه بعد التواصل المستمر مع سلطة المياه الفلسطينية وإرسال عدة مراسلات للقاء المسؤولين في سلطة المياه برام الله، من أجل شرح المعاناة الكبيرة المتمثلة في شح المياه وعدم انتظام توريدها وقلة الكميات الموردة للمدينة، فقد وصلنا إلى طريق مسدود.
وأضاف سلهوب ان أهالي مدينة دورا ومؤسساتها تناشد الرئيس محمود عباس، ودولة رئيس الوزراء، ووزير الحكم المحلي ضرورة التدخل للعمل على حل مشكلة المياه الخانقة التي تعاني منها المدينة.

ووقف ممثلين المؤسسات والمواطنين برفقة رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي امام البلدية وقفة احتجاجية طالبوا فيها الحكومة الفلسطينية بالتدخل بسرعة لحل أزمة المياه في المدينة.
الى جانب اخر نظم العشرات من أبناء المدينة وقفه احتجاجية أمام مبنى البلدية، مطالبين بحقهم من المياه، مؤكدين تواصل الفعاليات للمطالبة بحقهم الشرعي من المياه.