الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الديمقراطية" تدين تهديدات الاحتلال لقطاع غزة

نشر بتاريخ: 11/07/2018 ( آخر تحديث: 11/07/2018 الساعة: 14:14 )
رام الله- معا- أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، التصريحات على لسان المتحدث باسم جيش الاحتلال العميد رونين منليس، بان الجيش مستعد لأي عمل عسكري في غزة، معتبرة أن هذه التهديدات تأتي ضمن مخطط عدواني، واستكمالاً للحرب العدوانية المتواصلة على قطاع غزة.
وحذرت الجبهة من مغبة التصريحات التي قد تمهد لشن عدوان إسرائيلي واسع على القطاع، داعيةً كافة الأجنحة العسكرية المقاتلة لفصائل المقاومة، إلى أخذ هذه التهديدات على محمل الجد والإسراع بتشكيل جبهة مقاومة موحدة تكون قادرة على حماية الشعب من ويلات العدوان وتجنيبه أقل الخسائر الممكنة.
ودعت الجبهة المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه الشعب بلجم التهديدات الإسرائيلية العدوانية، وتوفير الحماية الدولية للشعب الأعزل الذي يطالب بحقوقه الوطنية العادلة في مسيرات العودة السلمية في القطاع.
ودعت الجبهة السلطة إلى وضع حد للإجراءات الظالمة ضد اهالي القطاع، وتحمل مسؤولياتها الوطنية نحوهم ونقل قضية التهديدات الإسرائيلية إلى مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة، داعية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه الشعب بلجم التهديدات الإسرائيلية، وتوفير حماية دولية للشعب.