الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوائل نابلس في "الانجاز" يشاركون بفعالية "وفاء لمن علمني حروف الإبداع"

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 14:23 )
أوائل نابلس في "الانجاز" يشاركون بفعالية "وفاء لمن علمني حروف الإبداع"
نابلس- معا- استضافت شركة ديارنا لإدارة الحدث أوائل مدينة نابلس حمزة سليم وجنى عودة، اليوم الخميس، لتكريمهم بحصولهم على معدلات عالية في امتحان الثانوية العامة "انجاز" وللحديث معهم حول مشاركتهم في فعالية "وفاء لمن علمني حروف الإبداع" بنسختها الرابعة ليكونوا ضيوف شرف في الحفل.
وقال مهند الرابي المدير العام لشركة ديارنا ان الهدف من مشاركة الأوائل لهذا العام هو التأكيد على أن الهدف والرسالة رفع مكانة المعلم من خلال تكريمه لا تأتي فقط من الكبار ورجال الأعمال بل هناك شباب ناشئين يرغبون أيضا بتكريم معلميهم وشكرهم بطريقتهم الخاصة.
وأضاف الرابي ان تم اختيار هؤلاء الأوائل للتأكيد على أنهم جزء من هذه الفعالية، من خلال تكريم معلميهم الذين كانوا لهم الأثر الواضح في إيصالهم لهذه المرحلة من التميز في العلم.
يذكر أن الحفل سيقام عصر يوم السبت الساعة الخامسة مساء الموافق 11/8/2018، في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في حرم جامعة النجاح الوطنية وسيكون من ضمن المشاركين في الفعالية لهذا العام اثنين من أوائل مدينة نابلس.
وسيكون الحفل برعاية مجموعة من شركات القطاع الخاص في مدينة نابلس التي تقف مع شركة ديارنا منذ البداية، وتؤمن بإستراتيجيتها ورؤيتها ومسؤوليتها المجتمعية.