الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم: نسعى الى توفير كافة الاحتياجات لطواقمنا الفنية

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 14:38 )
غنيم: نسعى الى توفير كافة الاحتياجات لطواقمنا الفنية
رام الله- معا- اختتم اعمال البرنامج التدريبي المخصص لموظفي الصيانة والتشغيل في دائرة مياه الضفة الغربية، اليوم الخميس، في إطار الخطة التي وضعتها سلطة المياه والهادفة الى إكساب الفنيين والمشغليين مزيداً من المهارات التي تفيدهم في مجال عملهم بتنفيذ المشاريع.
وترأس رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم أعمال اختتام برنامج التدريب والممول من مؤسسة العمل ضد الجوع واشتمل على ثلاثة دورات تدريبية نظمتها سلطة المياه ضمن برنامج بناء القدرات، وتتعلق ببرنامج تحليل وتصميم شبكات المياه، صيانة النظام المائي، ولحام المواسير بأنواعها.
واكد م. غنيم على ان سلطة المياه تسعى الى رفع كفائة كوادرها من خلال مواكبة كل ما هو جديد في الجوانب الفنية ورفع كفاءة الطاقم من فنيين من خلال التدريب الميداني ليتمكنوا من متابعة اي اشكاليات قد تواجهم في مراحل العمل ومتابعتها وفق الاسس والمعايير الحديثة.
من جانبه، تحدث مدير مؤسسة العمل ضد الجوع كونزالو كودينا عن كفائة الطواقم الفلسطينية العاملة في الميدان وحرصهم على مواكبة المستجدات في مجال عملهم وذلك ما ظهر من خلال التفاعل مع التدريب الميداني والذي سينعكس ايجابا عليهم وبالتالي على هذا القطاع.
وقام رئيس سلطة المياه في الختام بتسليم شهادات التخريج لـ 19 مشاركا قد انهى المتطلبات التدريبية تمت على مدار 15 يوما.