الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة الخليل تبحث مع ضريبة الاملاك سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 19:21 )
غرفة الخليل تبحث مع ضريبة الاملاك سبل التعاون المشترك
الخليل-معا- بحث عضو مجلس ادارة غرفة الخليل ومنسق العلاقات فيها محي الدين سيد احمد، التعاون الثنائي بين الغرفة ومديرية ضريبة الاملاك التابعة لوزارة المالية.
والتقى السيد أحمد مع مدير ضريبة الاملاك يوسف الحوامدة في مكتبه، بحضور نائبه نضال طهبوب، وتحدث عن غرفة الخليل ودورها في رعاية مصالح اعضائها، وعلاقتها الجيدة مع المؤسسات المحلية والدولية في الخليل والوطن بشكل عام، وبارك للحوامدة تسلمه مهام عمله كمدير لمديرية ضريبة الاملاك في محافظة الخليل.
من جانبه تحدث الحوامدة عن ضريبة الاملاك وعملها في حفظ حقوق المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم من اراضي وأبنية كون هذه الامور من الحساسة جداً للمواطنين في الخليل وفي الوطن.
وأشار الى رؤية مدير عام الادارة العامة لضريبة الاملاك محمود نوفل في مساعدة المواطنين والجمهور بشكل عام من خلال تقديم الخدمات بشكل سلس وتقديم النصح والإرشاد لهم وتسهيل معاملاتهم في اسرع وقت، والحفاظ على الحقوق العامة والخاصة للمواطن وكذلك الحفاظ على الملكية.
وأشاد السيد احمد بدور موظفي ضريبة الاملاك وحرصهم على تقديم خدمات فضلى للمواطنين، ومطالباً اياهم بالتخفيف من معاناة المواطنين التي كانت سابقاً.
واتفق الطرفين خلال اللقاء على عقد المزيد من اللقاءات الثنائية بين الطرفين بهدف تقليل العقبات والصعوبات التي تواجه اعضاء الغرفة والمواطنين بشكل عام.