الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا تستقبل وفد الشباب المغتربين

نشر بتاريخ: 12/07/2018 ( آخر تحديث: 12/07/2018 الساعة: 21:24 )
شبكة معا تستقبل وفد الشباب المغتربين
بيت لحم- معا- زار وفد شبابي من المغتربين الفلسطينيين ضمن برنامج "إعرف تراثك" الذي تنظمه مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية شبكة معا الإعلامية في بيت لحم.
واستقبل الضيوف مدير الاخبار في وكالة معا كريم عساكرة ومدير شؤون الموظفين في شبكة معا محمد زهران، واللذان رحبا بالشباب المغتربين في مقر الشبكة وقدما لهم تفصيلا عن الرؤية الإعلامية التي تنتهجها معا، خاصة على صعيد الجمع بين مكونات الشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء العالم.
بدورهم عبّر الشباب المغتربون عن سعادتهم بالزيارة والدور الذي تؤديه شبكة معا في نقل الخبر الفلسطيني ودفع الرواية المغرضة التي طالما سيطر بها الإسرائيليون على عقول كثير من الشعوب الغربية، وأبدوا اهتماما بمتابعة معا عبر موقع وكالتها الإلكتروني وفضائيتها لانها النافذة التي يطلون بها على أحوال  الوطن.
وتستمر جولة الوفد عدة أيام وتشمل عددا من المحافظات الفلسطينية بهدف الإطلاع على التراث وواقع الحياة الفلسطينية في ظل ما يواججه الشعب الفلسطيني من صعوبات سببها الاساسي الاحتلال.
وخلال السبع سنوات الماضية، تنامى وتعاظم برنامج "إعرف تراثك" القيادي الذي تنظمه مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية ليصبح حركة عالمية، تربط الشباب الفلسطيني المغترب بوطنهم الأم فلسطين وتربط بين بعضيم البعض، ليبني بذلك شبكة واسعة من المؤيدين والمدافعين عن فلسطين، والذين يعملون بتناسق وتناغم لأجل وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.
وتضم شبكة "إعرف تراثك" 575 سفيرا شابا من 77 دولة و5 قارات، من بينها أستراليا وكندا وشيلي وكولومبيا والدنمارك والسلفادور وفرنسا وغواتيمالا وهندوراس وايطاليا والأردن ونيكارغوا وقطر واسبانيا والمممكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة.