السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأمين الوطنية تدعم بطولة "القدس عاصمة لفلسطين"

نشر بتاريخ: 15/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 09:21 )
التأمين الوطنية تدعم بطولة "القدس عاصمة لفلسطين"
رام الله- معا- دعمت شركة التأمين الوطنية "NIC" بطولة "القدس عاصمة لفلسطين" والمنظمة من قبل نادي الإرسال الرياضي، يوم الجمعة، على ملعب مدرسة النجاح بالبيرة.
وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع على دور الشركة بتعزيز نشاطات النوادي الرياضية لبناء مجتمع محلي واعي ومبادر ثقافيا ورياضيا واجتماعيا وللنهوض بالرياضة الفلسطينية بكافة أشكالها ورفع مستواها الاحترافي وبالأخص الناشئة وحديثة التطور وتقديم لهم يد العون لتحقيق الهدف المرجوا من وجودهم، مضيفا "ان مساهمتنا تساعد في تنمية شباب المجتمع ولذلك نحن نشجع الجوانب الرياضية والثقافية والفنون وهذا جزء من خطط المسؤولية الإجتماعية الخاصة بنا".
ومن جانبه شكر رئيس نادي الارسال د. محمد شاهين شركة التأمين الوطنية على دعمها ورعايتها لتنظيم هذه البطولة ويأتي هذا ضمن إطار سلسلة النشاطات التي نظمها النادي مؤخرا للإهتمام بالفئات الناشئة.
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 25 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.