الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدربين الفلسطينيين" تشارك في الملتقى العربي الرابع

نشر بتاريخ: 16/07/2018 ( آخر تحديث: 16/07/2018 الساعة: 17:36 )
"المدربين الفلسطينيين" تشارك في الملتقى العربي الرابع
عمان- معا- شارك وفد من جمعية المدربين الفلسطينيين في الملتقى العربي الـ 4 للتدريب الذي نظمه اتحاد المدربين العرب بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية في جامعة الدول العربية في غرفة تجارة عمان الأسبوع الجاري.
وضم الوفد رئيس الجمعية وحيد جبران، وأمين السر أيمن التميمي، وعضو مجلس الإدارة لؤي قباجه، وعبد الله مهنا عضو الهيئة العامة في الجمعية وممثلها في مجلس الخبراء في الاتحاد، ومجموعة من أعضاء الجمعية.
وقام الدكتور يونس خطايبة رئيس اتحاد المدربين العرب، ووحيد جبران رئيس جمعية المدربين الفلسطينيين بتوقيع بروتوكول لتنظيم وتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات تقييم جودة البرامج التدريبية، معتمدا البرامج والدورات المنفذة من قبل الجمعية والشهادات الصادرة عنها، والمشاركة في المؤتمرات والدورات وورشات العمل التي ينفذها الطرفين، ونشر البحوث والدراسات في مجال التدريب، إضافة إلى تنظيم استخدام الحقائب التدريبية المعتمدة من قبل الاتحاد.
وشارك الوفد على نحو فاعل في جميع فعاليات الملتقى، عارضا رئيس الجمعية ورقة عمل تحت عنوان "الشراكة عبر التدريب بين مؤسسات التعليم العالي بجانبيها الأكاديمي والفني والقطاع الخاص"، كما تم تكريم الجمعية لمشاركتها الفاعلة في الملتقى.
والتقى ممثلو الجمعية بممثلين عن وفود السعودية، والعراق، ومصر، والأردن المشاركين في الملتقى.
ويجدر بالذكر أن هذ الملتقى يمثل نقطة التقاء مهمة لخبراء التدريب في الوطن العربي من القطاعات العامة والخاصة وغير الحكومية، ويهدف إلى تعزيز دور التدريب في خلق منظمات ذات ميزة تنافسية على مستوى العالم، وتعزيز التزام المدربين بالمسؤولية المجتمعية من خلال الانخراط في تقديم التدريب لفئات مختلفة من المجتمع، كما ويهدف إلى استشراف مستقبل التدريب والاستثمار في رأس المال البشري في الوطن العربي في ضوء التحديات والتطورات التي تحيط بالمنطقة.