الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معاوية القواسمة عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو

نشر بتاريخ: 16/07/2018 ( آخر تحديث: 19/07/2018 الساعة: 12:52 )
معاوية القواسمة عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو
الخليل: ناصر المحتسب رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام لاتحاد الجودو: - تلقى رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني الحاج معاوية القواسمة كتاباً رسميا من الاتحاد العربي للجودو بتعينه عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد اعتبارا من تاريخه، لما عرف عن القواسمة اطلاعه الواسع في الإدارة وانتمائه الحقيقي للشباب العربي خاصة في الجودو.
من جهة ثانية افاد عضو الهيئة الإدارية خالد أبو ارميله أمين سر الاتحاد، أن الهيئة الإدارية للاتحاد عقدت جلسة هامة برئاسة الحاج معاوية القواسمة يوم أول أمس في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية في البيرة، وصرح أمين السر خالد أبو ارميلة أن جدول الأعمال كان مزدحماً وأن الجلسة كانت مطولة وناقشت أموراً عديدة تخص لعبة الجودو منها: -
مخاطبة الاتحادات الوطنية، العربية، الآسيوية، الدولية والقارية واطلاعهم على نتائج انتخابات الجودو، التي جرت بإشراف مبعوث دولي خاص وهو الدكتور هدي ذويب وبرعاية سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وشددت تلك المراسلات على أن الاتحاد الفلسطيني للجودو هو الجهة الرسمية الوحيدة داخلياً وخارجياً المسئولة عن كل ما يخص رياضة الجودو الفلسطينية.
وتم ارسال كتاب شكر لرئيس الاتحاد الدولي (فايزر) ومبعوثه الخاص هدي ذويب على مساهماتهم الفعالة في إنجاح انتخابات الاتحاد الفلسطيني، كما تم مخاطبة الاتحاد الدولي بخصوص استضافة اللاعبين الفلسطينيين في معسكرات تدريب الجودو في بودابست، وتم اعلام اللجنة الأولمبية الفلسطينية رسميا بأسماء اللجنة المالية الخاصة باتحاد الجودو واعتمادهم.
وتلقت دائرتا العلاقات الدولية والعلاقات العامة والاعلام في الاتحاد عديد رسائل التهاني والتبريكات لاتحاد الجودو من عديد الاتحادات مبدية رغبة أكيدة للتعاون والتنسيق لإنجاح وتطوير لعبة الجودو وهذه الاتحادات هي: الاتحاد العربي، اتحاد دول غرب آسيا، اتحاد موزمبيق، اتحاد بوركينا فاسو، اتحاد باراغواي، اتحاد أذربيجان، اتحاد نيبال، اتحاد أفغانستان وعديد الاتحادات الأخرى التي باركت وأثنت على الرياضة الفلسطينية بشكل عام، كما تلقى الاتحاد دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لإرسال مدربين وطنيين للمشاركة في معسكر تدريبي شامل في هنغاريا.
وتم اعتماد اللجان الخاصة بالاتحاد على النحو التالي: اللجنة الفنية: المستشار الفني حسام المعايطة، المدير الفني خالد أبو ارميله، نائبا المدير الفني اياد محسن والشيخ منير محسن.
لجنة العلاقات العامة والاعلام: ناصر المحتسب ريساً للجنة ومقرراً وعضوية كلا من: احمد القرنة، احمد جلاجل، هاشم عمر بلبل.
أما لجان المحفظات الجنوبية فهي كالآتي: لجنة المدربين: احمد عوكل، محمود عيسى وإبراهيم ادغيش ولجنة الحكام هي: نضال بدوان، رائد مهره، شادي المدهون، أما لجنة المسابقات: محمد عبد القادر، نضال انشاصي، إبراهيم الخطيب ولجنة طبية سليم رمضان ولجنة الاختبارات فهي: اياد محسن، رامي الغرباوي، وائل الطحان ولجنة النشاط النسوي ايمان الحويحي.
أما لجان المحافظات الشمالية فهي: لجنة الحكام فتتكون من سليمان الوحش، بشار الطويل، شفيق أبو ارميله، أما لجنة المدربين فتتكون من: خضر كامله، حسن أبو ارميس ومحمد القواسمي، وتتكون لجنة المسابقات من: احمد أبو ارميله، اياد الحلبي وحسام أبو ماضي، أما لجنة المنتخبات فتتكون من: ماهر أبو ارميله مدرباً للشباب والرجال، ومحمد ابو عيده مدرب الناشئين والصغار.
ولجنة الاختبارات فتتوكن من: ماجد فراح، احمد القرنة ومحمود الهندي، أما لجنة النشاط النسوي فهي: سماح فرج وسوزان عامر، وتم اعتماد لجنتي الكورش والسامبو في الاتحاد برئاسة مراد أبو عيده، كما تم اعتماد لجنة الجيوجتسو أيضا برئاسة رامي الشولي.
أما لجنة اللوازم والمرافق الرياضية في المحافظات الجنوبية فتتكون من: اياد محسن، وائل الطحان ورامي الغرباوي ومن المحافظات الشمالية: محمد ذويب، ماهر أبو ارميله، رامي كلباني، مراد أبو عيده وعدي الشريف.
وتمت الموافقة على انضمام عضو الإدارة عن الشتات جهاد امين علي وستقوم مسئولة العلاقات الدولية في الاتحاد سوزان عامر بمخاطبة اللجنة الأولمبية واعلامها بذلك.
وطالب رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا عضو الاتحاد العربي للجودو معاوية القواسمة جميع اللجان العمل كلا ضمن اختصاصه، وحسب المرجعيات المختصة لها لضمان نجاح العمل الجماعي، كما طالب القواسمة وضع الخطط التي تنهض بلعبة الجودو وتساهم بنشرها على امتداد مساحات الوطن.