الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطفائية بلدية الخليل تتعامل مع أكثر من 673 بلاغا خلال أيّار وحزيران

نشر بتاريخ: 17/07/2018 ( آخر تحديث: 17/07/2018 الساعة: 14:58 )
إطفائية بلدية الخليل تتعامل مع أكثر من 673 بلاغا خلال أيّار وحزيران
الخليل- معا- عمل فريق وحدة الإطفاء والسلامة العامة في بلدية الخليل بجدٍ واجتهاد كخلية نحل على مدار أربع وعشرين ساعة، حفاظا على حياة الناس وممتلكاتهم.
وأوضح رئيس قسم الإطفاء والسلامة العامة في بلدية الخليل أيمن ناصر الدين أنّ عدد البلاغات التي تلقتها الوحدة خلال شهري أيّار وحزيران المنصرمين بلغت أكثر من (673) بلاغاً، تنوعت بين حريق (منشآت، وسيارات، وأراض وأحراش، وكهرباء، ونفايات)، بالإضافة إلى حوادث سير، وتسرب غاز، واصطياد أفاعي.
وأكد أنَ مهمة الوحدة تتمثل في الحفاظ على حياة المواطنين، وحمايتهم من الأخطار المحيطة، موضحاً أنّ الوحدة تولي اهتماماً كبيراً في التوعية وتقديم إرشادات السلامة الوقائية الخاصة بالإطفاء لتجنب الكثير من الخسائر البشرية والمادية.

من جانبه أشاد رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة بدور وحدة الإطفاء والسلامة العامة في البلدية، وبالمسؤولية الكبيرة الملقاة على كاهلها والمتمثلة في حماية المواطنين وممتلكاتهم، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في الحالات الطارئة، والحيلولة دون وقوع ضحايا وكوارث، لافتاً إلى اهتمام المجلس البلدي بتطوير آليات الإطفائية، بالإضافة إلى تطوير الكادر من خلال إلحاقه بدورات تدريبة في مجال السلامة العامة والإطفاء والإنقاذ ومكافحة الحرائق