الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس محلي شبابي لمدينة بيتونيا

نشر بتاريخ: 21/07/2018 ( آخر تحديث: 21/07/2018 الساعة: 10:13 )
رام الله- معا- أعلن في بلدية بيتونيا، يوم الجمعو، نتائج انتخابات المجلس المحلي الشبابي في المدينة.
وافتتح صندوق الاقتراع للانتخابات التي ترشح لها 19 مرشحاً ومرشحةً، الساعة الثانية في قاعة مكتبة بلدية بيتونيا، وأغلق عند تمام الساعة السادسة مساء، لتفرز بعدها الأصوات.
جاء ذلك بحضور مدير عام البلدية محمد مجدوبة ونائب رئيس البلدية عبد الله جبرا، وممثلين عن المؤسسة الأمنية والشرطية، واللجنة التحضيرية للانتخابات، حيث بلغ عدد افراد الهيئة العامة 250 شخصاً .
وفاز في الانتخابات كل من: حسين محمد حسين عقل 67 صوتاً ـ معتز اسماعيل خليل محارمة 64 صوتاً – فارس غالب مصطفى الخطيب 55 صوتاً – هيثم كمال حسين عقل 55 صوتاً – عثمان طلال لطفي دولة 55 صوتاً - محمد خميس بدر دولة 51 صوتاً – سارة بسام ابراهيم قيسي 46 صوتاً – عامر خميس بدر دولـة 45 صوتاً – نضال سعيد نبهان دار حداد 44 صوتاً – عمر عبد الله جبرا هريش 43 صوتاً – يسرى فراس منيب زربا 42 صوتاً – ناصر صفوت يعقوب ابو صالح 41 صوتاً – مهند رائد اسماعيل زبدية 37 صوتاً.
بدوره، أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولـة أن مدينة بيتونيا بحاجة لشبابها المنتمين، والراغبين في تطويرها، مؤكداً أن هذه الانتخابات هي مثال للديمقراطية التي من الجميل أن يعيشها الشباب.
وأشار إلى أن المجلس المحلي الشبابي يفتح العديد من الفرص لأعضاء المجلس، لتنفيذ العديد من المبادرات التي تخدم المدينة وشبابها، بالإضافة إلى فرص تمثيل مدينة بيتونيا في العديد من الفعاليات المحلية والعالمية، شاكرا مرصد العالم العربي للديمقراطية والانتخابات وكل من عمل لانجاح هذه الانتخابات.