الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب يناقش آلية تسجيل الأندية في وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 21/07/2018 ( آخر تحديث: 21/07/2018 الساعة: 14:23 )
قلقيلية- معا- نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الداخلية، اليوم السبت، في دار محافظة قلقيلية، ورشة عمل تناقش آلية تسجيل الأندية في وزارة الداخلية والية الانتخابات.
وشارك في الورشة ماهرة الجمل مدير عام الإدارة العامة للأندية، ويوسف الزعبي مدير عام الشمال، ومدير الأندية في الشمال وائل عطعوط وطاقم من المجلس وسعيد سعسع ممثلا عن مديرية الداخلية، ورؤساء وممثلون عن أندية المحافظة.
واكد المحافظ على دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشدداً أن هذه الورشة تأتي بهدف الرقي بأوضاع الأندية وتطوير أدائها والعلاقة مع وزارة الداخلية حسب النظام؛ لافتاً إلى معاناة المحافظة في ظل الاستهداف الإسرائيلي المتمثل بالجدار والاستيطان، داعيا إلى توجيه كافة الطاقات الشبابية لمعركة البناء والتحرير وصقل هذه الطاقات لمواجهة التحديات الجسيمة ومحاولات الاقتلاع.
ونقلت الجمل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لافتة الى الوضع الجيد للأندية، مشيرة إلى أن هذه الورشة تأتي لتطوير والرقي بالأداء ولمعرفة احتياجات الأندية؛ مشدده على دور الأندية ومهامها المجتمعية.
وقال مدير عام الشمال في المجلس "نحن اليوم في محافظة قلقيلية وهذا اللقاء سيتبعه لقاءات أخرى في كافة المحافظات من أجل وضع الأندية على الطريق الصحيح، في عملها من الناحية القانونية والإدارية والمالية، بالشراكة مع وزارة الداخلية.
ونقل تحيات وزارة الداخلية وشكر القائمين على الورشة، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تؤكد ضمن رؤيتها الإستراتيجية على تطوير الأندية لأنها تستهدف قطاع الشباب القطاع المهم في الشعب.
وتم مناقشة عدداً من المواضيع أبرزها آليات تعبئة نماذج طلب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية للنادي، وشروط العضوية، والنظام الأساسي للنادي الرياضي، واليات تعبئة النماذج الخاصة بالترشح والاقتراع.