الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء فرج يلتقي رئيس نادي الأسير ومنسق لجنة التقاعد القسري للأسرى

نشر بتاريخ: 21/07/2018 ( آخر تحديث: 21/07/2018 الساعة: 15:20 )
رام الله- معا- استكمالاً للجهود المبذوله في تصويب اوضاع الحالات التي تضررت من قرار التقاعد القسري واثناء لقاء اللواء ماجد فرج مع رئيس نادي الاسير قدوره فارس والأسير المحرر شكري سلمه وكيل وزارة الاسرى ومنسق اللجنه ناصر شلون وعدد من اعضاء اللجنة. قدم قدوره فارس شرحا عن تداعيات القرار الذي ألحق الضرر المعنوي والمادي في الفئات المستهدفة وذويهم.
كذلك تحدث ناصر شلون ونقل تحيات الاسرى وذوي الشهداء والمتقاعدين قسرا الى اللواء ماجد فرج وقدم شرحا عن الحالات النضالية التي قادت مرحلة مهمة في تاريخ الحركة الأسيرة ببعديها النضالي وتحدي الجلاد والانتصار عليه.
ولما كان القيادي ابو بشار احد عناوين النضال الوطني في الميادين والمعتقلات فقد اصدر تعليماته باعادة قيود ثلاث من الضباط العاملين وعلى رأسهم الاسير المحرر ايمن جرهود. وكذلك تبني الحالة الخاصة الانسانية لأسرة الاسير المحرر محمود مسلم والذي تقدمت اللجنه قبل ايام بمناشدة عاجلة لتبني علاج ابنته الوحيدة وتحسين ظروفه المعيشية. والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع وما يؤكد ان ذوي الشهداء والاسرى دائما على سلم اوليات الرئيس والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.
وقال شلون: هذه المواقف النضالية والانسانية ليست جديدة على اللواء فرج وهو ابن هذه المؤسسة والمشروع الوطني وصاحب السجل النضالي من اسرة قدمت الشهداء والاسرى كباقي الاسر الفلسطينية من اجل نيل الحرية والاستقلال واقامة الدوله الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وقد اشاد ناصر شلون بجهود اللواء فرج في محاولة تصويب الاوضاع والوقوف الى جانب كافة الحالات النضاليه لابناء شعبنا بشكل عام واسرانا البواسل وذوي الشهداء المدنيين الذي وصل عددهم الى 800 حاله تقريبا . وابدى استعداده لانهاء هذا الملف المهم بشكل خاص.
وقد حضر اللقاء عدد من اعضاء اللجنة الذين التقوا العديد من الجهات المسؤولة اثناء هذا الحراك النضالي من اجل إنقاذ الوضع المتردي الذي تسبب به قرار الحكومة بالتقاعد القسري مؤكدين أن هذا الحراك سوف يستمر حتى تحقيق الهدف بحل كافة تداعيات القرار.