الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا ومنسق مشاريع بلدية بيزا يبحثان مشاريع مستقبلية

نشر بتاريخ: 22/07/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
رئيس بلدية يطا ومنسق مشاريع بلدية بيزا يبحثان مشاريع مستقبلية
يطا- معا- التقى رئيس بلدية يطا إبراهيم أبو زهرة، اليوم الأحد، في دار البلدية، بخالد حجلاوي منسق المشاريع في بلدية بيزا الايطالية، بهدف افتتاح مشروع تدريب على صيانة الكراسي المتحركة في مركز بلدية يطا المجتمعي، ومتابعة عدد من المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الحكومة الايطالية، وبحث مشاريع مستقبلية للمدينة.
وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي المحامي موسى مخامرة، والمحامي حمزة زين، ومدير البلدية ناصر ربعي، ومدير مركز بلدية يطا المجتمعي عمر محمد، ومدير دائرة الصحة والحركة والمياه خليل أبو عرام، وموظفة العلاقات العامة والدولية سعاد البلتاجي.
وقدم رئيس البلدية عظيم شكره وامتنانه للحجلاوي، على جهوده التي بذلها في تقديم كافة سبل الدعم لإنجاح المركز الذي يهتم بذوي الاعاقة، متمنياً تعزيز التعاون في سبيل استقطاب مشاريع تنموية تصب في المصلحة العامة.
وأوضح منسق المشاريع في بلدية بيزا الايطالية، أن الهدف من دعم المركز الذي يهتم بذوي الإعاقة هو تطويره من أجل استمراريته، وتقديم خدمات أفضل لهذه الشريحة من المجتمع، مبدياً استعداده في التعاون مع البلدية والعمل على تنفيذ كل التطلعات المتعلقة بتقديم مشاريع تنموية لصالح يطا.