الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل اللواء جبريل الرجوب

نشر بتاريخ: 22/07/2018 ( آخر تحديث: 22/07/2018 الساعة: 16:01 )
محافظ طولكرم يستقبل اللواء جبريل الرجوب
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوفد المرافق له، في إطار افتتاح المضمار الرياضي في جامعة فلسطين التقنية "خضوري". 
جاء ذلك بحضور ومشاركة كل من حمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح في طولكرم، ورئيس بلدية طولكرم  محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، والجهات المختصة في مؤسسة المحافظة.  
ورحب أبو بكر باللواء، مؤكداً على الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، من خلال احتضان الشباب، والانطلاق بالرياضة نحو آفاق عربية وإقليمية وعالمية ودولية، مستعرضاً وضع الحالة الرياضية في المحافظة من حيث صعود النادي الثقافي ومركز الشباب الاجتماعي (الزعيم) إلى دوري المحترفين، إضافة للأداء المميز للأندية الأخرى على مستوى المحافظة.
وأشار الرجوب إلى أهمية زيارة المحافظة، منوهاً إلى الخطوات والإجراءات التي يعمل عليها المجلس لأجل تنمية القدرات الرياضية وتطويرها، متحدثاً عن مبادرة تشكيل مجلس أعلى للشباب والرياضة في محافظة طولكرم تحت رعاية المحافظ أبو بكر، والمضي بالفكرة إلى باقي محافظات الوطن، بهدف تنظيم قطاع الرياضة ورعاية احتياجاته المطلوبة.