الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية تختتم الحفل الختامي للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 24/07/2018 ( آخر تحديث: 24/07/2018 الساعة: 14:13 )
محافظ قلقيلية تختتم الحفل الختامي للمخيمات الصيفية
قلقيلية- معا- نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومحافظة قلقيلية، اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي للمخيمات الصيفية في المحافظة، في قاعة الشهيد أبو علي إياد في دار المحافظة.
وشارك في الاحتفال المحافظ العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ باهر غنايم ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وغسان جوابرة رئيس نادي أهلي قلقيلية، ورؤساء الجمعيات والأندية الرياضية ومدراء المخيمات، والمشاركين في المخيمات الصيفية من المحافظة.
ونقل المحافظ تحيات الرئيس أبو مازن للمشاركين في المخيمات الصيفية، شاكرا المجلس الأعلى للشباب والرياضة ما يقدمه من دعم للنهوض بواقع الشباب وتطوير الرياضة الفلسطينية، وإنشاء المخيمات الصيفية التي تعزز من الانتماء وتصقل الشخصية وتعزز القيم لدى أبنائنا، معربا عن فخره بهذا الجيل الناشئ جيل الصمود والتحدي، مضيفا أن المخيمات لها دور كبير في بناء الشخصية الوطنية، وتؤكد على بناء الطاقات وتساهم في بناء الوعي الفلسطيني.
وأشار المحافظ الى استمرار الشعب في النضال والحفاظ على الأرض حتى يرحل المحتل، ونقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف التي لا نقبل عنها بديلا، شاكرا كل من بذل جهدا من اجل فلسطين، موجها التحيات للمرابطين في القدس والمسجد الأقصى الذين يدافعون عن شرف الأمة، ووجه تحية للمرابطين في الخان الأحمر.
وتخلل الاحتفال فقرات فنية وتراثية وشعرية قدمها أشبال وزهرات المخيمات.
ويذكر انه أقيم في محافظة قلقيلية 10 مخيمات صيفية، موزعة على تجمعات المحافظة.