الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء جماهيري في ديربلوط

نشر بتاريخ: 24/07/2018 ( آخر تحديث: 24/07/2018 الساعة: 15:51 )
لقاء جماهيري في ديربلوط
سلفيت- معا- نظمت مديرية شرطة سلفيت اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع مؤسسة التعاون الالمانية لقاء جماهيريا في بلدة ديربلوط غرب سلفيت، وذلك للاطلاع على مشاكلهم والوقوف عندها وحلها.
جاء ذلك بحضور مدير شرطة سلفيت العقيد حقوقي سائد زهران، وسامر جبريل الخبير الاستشاري من مؤسسة التعاون الالماني"GIZ"، ورئيس بلدية ديربلوط يحيى مصطفى، وعدد من مدراء الادارات والاقسام بمديرية الشرطة، وعدد من مواطني البلدة.
ورحب مصطفى رئيس البلدية بمدير الشرطة والوفد المرافق له، بالخبير الاستشاري من مؤسسة التعاون سامر جبريل وبالحضور، مشيدا بدور شرطة سلفيت الدائم في الحفاظ على امن وامان المواطن وبسط سيادة القانون، داعيا الجميع لضرورة التعاون المشترك بما فيه مصلحة لاهالي البلدة.

من ناحيته قدم العقيد زهران مدير شرطة سلفيت شكره لاهالي البلدة على الحضور وحسن الاستقبال، مؤكدا حرص الجهاز الحفاظ على امن المواطن والحفاظ على كرامته بعيدا عن اي مظهر من المظاهر السلبية التي تؤرق المواطن والتي تمس بالنظام والامن العام، مبينا ان هذا اللقاء استمرار للقاءات انطلقت في مختلف قرى وبلدات المحافظة، مقدما شكره لمؤسسة التعاون الالمانية على دعمهم المتواصل لجهود الشرطة في حفظ الامن وبسط سيادة القانون.
الخبير الاستشاري سامر اشار الى اهمية اللقاء الجماهيري بحضور مدير شرطة سلفيت والوفد للمرافق له من اجل الوقوف عند المشاكل التي يعاني منها المواطن في بلدة ديربلوط فيما يخص الامن والقانون والاستماع لها ومحاولة علاجها، منوها الى دور اللجنة التي تم تشكيلها من قبل اهالي البلدة والتي يقع عل عاتقها حل اي اشكاليات بالتنسيق والتعاون مع جهاز الشرطة داعيا الحضور الى ضرورة التعاون معها، وضرورة عقد اللقاءات باوقات مختلفة والوقوف عند المشاكل التي تواجه المواطن فيما يخص امنه وامانه.

وتم فتح النقاش للحضور، واثارة العديد من القضايا التي تؤرق امنهم وكيفية حلها، وطرح العديد من الاسئلة، حيث تم الرد عليها من قبل مدير الشرطةوالضباط الحضور كل حسب تخصصه.