الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عرار يدعو لتثبيت إشارات ضوئية على مفترق أبو تلول

نشر بتاريخ: 26/07/2018 ( آخر تحديث: 30/07/2018 الساعة: 13:33 )
أبو عرار يدعو لتثبيت إشارات ضوئية على مفترق أبو تلول
القدس- معا- ارسل النائب طلب أبو عرار رسالة لوزير المواصلات عضو الكنيست الاسرائيلي "يسرائيل كاتس"، طالبه فيها بتثبيت إشارة ضوئية، او تحويلة، او دوار على مفترق أبو تلول على شارع 25، وعلى مفترقات اخر على نفس الشارع شرقي بئر السبع.
وذكر أبو عرار ان بعض هذه المفترقات مصنفة على انها خطرة وفق "اور يروك"، وان من هذه المفترقات راح ضحية الحوادث فيها العديد من الأرواح، كما أدت الى إعاقات جسدية لدى العشرات، وعلى الوزارة ان تجد الحلول في اسرع وقت، لان أي تأخير سيدفع ثمنه بفقدان ارواح.
وبين أبو عرار انه خلال هذا الأسبوع راح ضحية حادث طرق على مدخل أبو تلول احد كبار السن (الحاج موسى ابو هدوبة) وهو من سكان القرية، واحد المعروفين في النقب.
وجاء ايضا في رسالة النائب أبو عرار" نلفت انتباهك انه بالمقارنة بين مفترقات الطرق لعومر، ولميتار، ومداخل البلدات العربية وخاصة في النقب، نجد أن هناك فجوة كبيرة في تفضيل الوزارة لتطوير البنية التحتية، فعلى سبيل المثال على مداخل ميتار وعومر هناك جسور تفصل بين المسالك المؤدية لها والطريق الرئيسي، وعلى مداخل عومر يوجد على احداها دوار، وعلى الثاني إشارة ضوئية، وعلى المدخل الثالث تحويله بجسر...".