الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

بنك الإسكان يرعى حفل تكريم طلبة الثانوية العامة في قرية نزلة عيسى

نشر بتاريخ: 29/07/2018 ( آخر تحديث: 31/07/2018 الساعة: 09:32 )
بنك الإسكان يرعى حفل تكريم طلبة الثانوية العامة في قرية نزلة عيسى
رام الله- معا- كرم الناجحين من طلبة الثانوية العامة في قرية نزلة عيسى، برعاية بنك الإسكان فروع فلسطين وبالتنسيق مع مجلس قروي نزلة عيسى.
جاء ذلك بحضور كل من رئيس وأعضاء المجلس وممثلي عن مديرية التربية والتعليم، وممثلي عن الأجهزة الأمنية والمؤسسات الأهلية، أعضاء البلديات والمجالس القروية المجاورة، وعبد الفتاح البرقة مدير فرع البنك في طولكرم، وكافة المعلمين والمشرفين في مدارس القرية، وجمع غفير من الأهالي والطلبة.
ورحب رئيس المجلس أحمد الأسعد بالحضور، مهنئا الخريجين، متمنياً لهم حياة غفيرة بالنجاح والإبداع، شاكرا بنك الإسكان على تبرعهم ودعمهم المتواصل للمسيرة التعليمية، داعياً المؤسسات الخاصة لتسليط دعمها على الجيل القادم لرفع المستوى التعليمي والثقافي.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي قدمها أبناء القرية والتي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات والجوائز، وقد انتهى الحفل وسط أجواء من الفرحة بين أولياء الطلبة والحضور.
وجاءت هذه الرعاية حرصاً من بنك الإسكان الدائم على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، وتشجيعاً للطلبة على تحقيق أعلى الدرجات التعليمية، ولتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، تأكيداً على دور البنك في دعم الأنشطة التي تقوم بها المؤسسات المحلية والبلديات والمجالس القروية لخدمة مواطنيها.