/* */
الأخــبــــــار
  1. مصرع طفل بحادث سير شمال قطاع غزة
  2. الشرطة تضبط وتتلف 50 مركبة غير قانونية في الخليل
  3. الشرطة تقبض على شخص بحوزته 322 غم مواد يشتبه انها مخدرة في قلقيلية
  4. الخارجية: ماضون باستنفاذ الخط القانوني لوقف التغول الاستيطاني
  5. ادارة معتقلات الاحتلال تماطل في علاج 5 أسرى مرضى
  6. الشرطة تقبض على متسول وبحوزته 10 آلاف شيكل في الخليل
  7. مستوطنون يصيبون مواطنا وطفليه بجروح بعد مهاجمة سيارتهم جنوب نابلس
  8. مستوطنون يجرفون أراض زراعية في رأس كركر غرب رام الله والأهالي يتصدون
  9. مصرع مواطن بصعقة كهربائية وسط قطاع غزة
  10. مصر تعيد فتح معبر رفح في الاتجاهين اليوم الاحد لادخال العالقين
  11. عصابات تدفيع الثمن تخط شعارات عنصرية وتعطب اطارات سيارات في العيسوية
  12. قوات الاحتلال تعتقل شابين في الضفة الغربية
  13. زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه المسير البحري المطالب بكسر الحصار
  14. وفد فتح إلى القاهرة لبحث ملفي التهدئة والمصالحة
  15. اقفال باب الترشح للانتخابات المحلية
  16. مصر تعلن عن فتح معبر رفح البري غدا لادخال العالقين
  17. مقتل شاب برصاصة في الرأس خلال شجار عائلي برفح جنوب القطاع
  18. مصرع 4 مواطنين وإصابة 199 آخرين في 307 حادث سير الأسبوع الماضي
  19. وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان
  20. اسعار النفط ترتفع 0.6% الى 71.83 دولارا للبرميل

جامعة الاستقلال تكرم القدومي وتستقبل ابو اصبع

نشر بتاريخ: 30/07/2018 ( آخر تحديث: 30/07/2018 الساعة: 14:08 )
أريحا- معا- كرمت جامعة الإستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس الجامعة السابق أ. د. عبد الناصر قدومي، بحضور كل من اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، ورئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو اصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، في مسرح الشيخ هزاع بن زايد اليوم الإثنين.

وأشاد الطيراوي بالجهود الخاصة التي بذلها أ. د. عبد الناصر القدومي خلال فترة توليه رئاسة الجامعة على مدار الأربع سنوات الماضية (2014-2018)، ذاكراً اسهاماته الخاصة في بناء وتطوير جامعة الإستقلال.

وكما رحب برئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح ابو اصبع، داعياً اياه الى البدء من حيث انتهى الرئيس السابق، متمنياً له التوفيق في عمله.

بدوره، قال اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التنظيم والإدارة" نحن اليوم في استقبال ووداع اكاديميين كبار"، منوهاً الى دور أ. د. عبد الناصر قدومي، في توثيق التعاون المشترك بين جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري، وذلك يساهم في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، متمنياً التعاون ذاته مع رئيس الجامعة الجديد أ. د. ابو اصبع.

من جانبه، تحدث اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، عن جامعة الإستقلال وأهميتها في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وأن أ. د. قدومي من القادة العظماء الذين سيشهد لهم هذا "الصرح العلمي الكبير" بإنجازاته وإخلاصه في عمله.

أما رئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو إصبع، أثنى في كلمته الأولى على الثقة الكبيرة التي منحه اياها مجلس أمناء الجامعة، وقال" هذه تجربة جيدة لسببين؛ الأولى أنها جامعة أمنية ودورها خاص وكبير، والثانية أنني سأعمل بين أهلي وفي وطني"، مؤكداً على مواصلته العمل من حيث انتهوا السابقون، مع وجود الآمال بتطويرها وإضافة الكثير من التخصصات، متمنياً التوفيق لخلفه أ. د. عبد الناصر قدومي.

وفي كلمته الأخيرة، وجه أ. د. عبد الناصر قدومي رئيس الجامعة السابق، عدد من رسائل الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمناء على منحهم اياه الثقة بإكمال فترته في خدمة الجامعة والوطن، وكما شكر أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمين والعسكريين والإداريين في الجامعة، على حسن تطوير برامج التدريس والتخصصات والدعم اللوجستي في بناء الطالب، وصولاً الى المخرجات السليمة لضباطنا، خاتماً رسائله الى الرئيس الجديد أ. د. ابو اصبع، لإكمال المسيرة راجياً له التوفيق.

وفي النهاية قدم كل من اللواء د. توفيق الطيراوي، واللواء يوسف دخل الله، واللواء يوسف الحلو، وأ. د. صالح ابو اصبع ونوابه، دروع التكريم والتقدير الى أ. د. عبد الناصر قدومي، متمنين له التوفيق في حياته العلمية والعملية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018