الأخــبــــــار
  1. وفد المخابرات المصرية يصل الى غزة عبر معبر "ايرز" بيت حانون
  2. الحساينة: منحة كويتية بمليونين ونصف دولار لاستكمال اعمار غزة
  3. الخارجية: تفكير استراليا بنقل سفارتها خروج عن القانون الدولي
  4. إطلاق النار على سائق جرار حاول اقتحام السفارة الاسرائيلية في انقرة
  5. الحكومة اقرت التوقيت الشتوي فجر السبت الموافق ٢٧ الشهر الجاري
  6. لبنان- قتيلان واكثر من 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية
  7. إطلاق غارة اسرائيلية شرق بيت حانون دون وقوع اصابات
  8. جرافات الاحتلال تتوغل بشكل محدود شرقي مدينة غزة
  9. العثور على جثة فتاة بجانب الشارع الرئيسي في منطقة المساكن بنابلس
  10. الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مناطق مختلفة في الضفة بعد عملية دهم وتفتيش
  11. الطقس: غائم جزئيا ومعتدل في معظم المناطق وحار نسبيا في الاغوار
  12. المستوطنون يحتفلون اليوم بافتتاح حديقة وسط الخليل
  13. قرار فلسطيني بمنع الاحتلال من التصرف باراضي الخان الاحمر
  14. السلطات التركية تسرح 259 موظفا حكوميا بتهم دعم الإرهاب
  15. المالكي يشارك في فعاليات رسمية وشعبية بأندونيسيا
  16. التجمع الوطني الديمقراطي يقرر مقاطعة "الكنيست"
  17. استراليا تدرس الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة
  18. سي.إن.إن: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي
  19. الرئيس يستقبل رئيس البرلمان الليتواني
  20. الطقس: اجواء غائمة جزئيا وفرصة ضعيفة لسقوط الامطاء

جامعة الاستقلال تكرم القدومي وتستقبل ابو اصبع

نشر بتاريخ: 30/07/2018 ( آخر تحديث: 30/07/2018 الساعة: 14:08 )
أريحا- معا- كرمت جامعة الإستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء د. توفيق الطيراوي رئيس الجامعة السابق أ. د. عبد الناصر قدومي، بحضور كل من اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، واللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري، ورئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو اصبع ونوابه للشؤون العسكرية والأكاديمية والإدارية وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، في مسرح الشيخ هزاع بن زايد اليوم الإثنين.

وأشاد الطيراوي بالجهود الخاصة التي بذلها أ. د. عبد الناصر القدومي خلال فترة توليه رئاسة الجامعة على مدار الأربع سنوات الماضية (2014-2018)، ذاكراً اسهاماته الخاصة في بناء وتطوير جامعة الإستقلال.

وكما رحب برئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح ابو اصبع، داعياً اياه الى البدء من حيث انتهى الرئيس السابق، متمنياً له التوفيق في عمله.

بدوره، قال اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التنظيم والإدارة" نحن اليوم في استقبال ووداع اكاديميين كبار"، منوهاً الى دور أ. د. عبد الناصر قدومي، في توثيق التعاون المشترك بين جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري، وذلك يساهم في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، متمنياً التعاون ذاته مع رئيس الجامعة الجديد أ. د. ابو اصبع.

من جانبه، تحدث اللواء يوسف دخل الله رئيس هيئة التنظيم والإدارة، عن جامعة الإستقلال وأهميتها في بناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وأن أ. د. قدومي من القادة العظماء الذين سيشهد لهم هذا "الصرح العلمي الكبير" بإنجازاته وإخلاصه في عمله.

أما رئيس الجامعة الجديد أ. د. صالح أبو إصبع، أثنى في كلمته الأولى على الثقة الكبيرة التي منحه اياها مجلس أمناء الجامعة، وقال" هذه تجربة جيدة لسببين؛ الأولى أنها جامعة أمنية ودورها خاص وكبير، والثانية أنني سأعمل بين أهلي وفي وطني"، مؤكداً على مواصلته العمل من حيث انتهوا السابقون، مع وجود الآمال بتطويرها وإضافة الكثير من التخصصات، متمنياً التوفيق لخلفه أ. د. عبد الناصر قدومي.

وفي كلمته الأخيرة، وجه أ. د. عبد الناصر قدومي رئيس الجامعة السابق، عدد من رسائل الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمناء على منحهم اياه الثقة بإكمال فترته في خدمة الجامعة والوطن، وكما شكر أعضاء الهيئة التدريسية والأكاديمين والعسكريين والإداريين في الجامعة، على حسن تطوير برامج التدريس والتخصصات والدعم اللوجستي في بناء الطالب، وصولاً الى المخرجات السليمة لضباطنا، خاتماً رسائله الى الرئيس الجديد أ. د. ابو اصبع، لإكمال المسيرة راجياً له التوفيق.

وفي النهاية قدم كل من اللواء د. توفيق الطيراوي، واللواء يوسف دخل الله، واللواء يوسف الحلو، وأ. د. صالح ابو اصبع ونوابه، دروع التكريم والتقدير الى أ. د. عبد الناصر قدومي، متمنين له التوفيق في حياته العلمية والعملية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018