الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان لخدمات المغازي وغزة الرياضي في افتتاح الاسبوع الثاني

نشر بتاريخ: 31/07/2018 ( آخر تحديث: 31/07/2018 الساعة: 13:29 )
فوزان لخدمات المغازي وغزة الرياضي في افتتاح الاسبوع الثاني
غزة- معا- انطلقت فعاليات الاسبوع الثاني من دوري جوال لكرة السلة "المحافظات الجنوبية" الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث أقيمت مباراتين على صالة الشهيد ابو يوسف النجار، واستطاع خدمات المغازي تحقيق فوز كاسح على شباب المغازي بنتيجة (74/36)، وفي المباراة الأخرى حقق فريق غزة الرياضي فوزا على خدمات دير البلح بنتيجة (56/47).
وقدم خدمات المغازي عرضا قويا امام شقيقه شباب المغازي بفضل خبرة لاعبيه حيث جاءت نتيجة أشواط المباراة كالتالي:-
الربع الأول، واتسم بداية اللقاء بين الفريقين بالتسجيل المتبادل بين الفريقين وسط تركيز تام من الفريقين حتى حسمه خدمات المغازي في الرمق الاخير بفضل تألق منذر ريان ومحمد ابو غزال وريان ريان، فيما برز من شباب المغازي مهند ابو غزال وباسل ريان حيث انتهى الربع الاول بنتيجة (13/11).
الربع الثاني، دخل خدمات المغازي الربع الثاني بقوة من اجل حسم النتيجة مبكرا من خلال ضغطه القوي وسيطرته الواضحة على الملعب من خلال تحركات لاعبيه بالضغط على حامل الكرة لينتهي الربع الثاني بنتيجة (18/7).
الربع الثالث، استمر انهيار شباب المغازي في الربع الثالث وسط تألق خدمات المغازي لينجحوا بترجمة أفضليتهم بحسم هذا الشوط لصالحهم من خلال الفوز به بنتيجة (25/6).
الربع الرابع، طرأ تحسن طفيف على اداء شباب المغازي من خلال تسجيل العديد من النقاط ولكن خبرة خدمات المغازي حسمت الربع الرابع والاخير بنتيجة (18/12).
وأدار اللقاء تحكيميا الدولي باسل كرون والدولي سعيد ضيا زادة ومؤمن الجربة، ومسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: غالب الزاملي، ميقاتي 24ثانية: أحمد زعرب.
وقدم فريق غزة الرياضي مباراة كبيرة امام خدمات دير البلح رغم تأخره في الربع الاول من بداية اللقاء الا انه عاد بالنتيجة في الارباع الثلاثة وفاز بنتيجة (56/47) وجاءت الارباع على النحو التالي:
الربع الاول، انطلقت المباراة في ربعها الأول بسيطرة متبادلة بين الفريقين مع افضلية لخدمات دير البلح الذي استغل الفرص المتاحة تحت سلة الرياضي ونجح في تسجيل النقاط تباعاً بفضل مهارة لاعبيه احمد مهنا وزكي حجاج ومحمد النملة لينتهي الربع الاول لصالح دير البلح بنتيجة (12/6).
الربع الثاني، انتفاضة جمعية غزة الرياضي بدأت في الربع الثاني الذي شهد تسجيل عدد كبير من النقاط في ظل تراجع كبير للاعبي دير البلح الذي استغله لاعبي الرياضي بقيادة لاعبيه معتز الحويحي ومحمد البابا وموسى موسى ونجحوا في انهاء الربع الثاني بنتيجة (15/4).
الربع الثالث، عاد لاعبو دير البلح الى اللقاء بتركيز كبير وتبادل الفريقين تسجيل النقاط في شوط ممتع بينهما انتهى بتقدم دير البلح بنتيجة (15/12).
الربع الرابع، أجمل وأقوى لحظات المباراة اثارة وندية وقوة كانت في الربع الرابع حينما قدم لاعبي الفريقين اقوى ما لديهم مع افضلية للاعبي غزة الرياضي الذين قدموا اداء عاليا في هذا الربع الذي انتهى لصالحهم بنتيجة (23/16) لينتهي اللقاء بفوز غزة الرياضي بنتيجة (56/47).
أدار اللقاء تحكيمياً: الدولي حسين حمدان والدولي سائد حميد و تامر قشطة، مسجل: سامي البحيصي، ميقاتي: غالب الزاملي، ميقاتي 24ثانية: مروان حمد.