الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات رفح يواصل انتصاراته ويهزم شباب البريج

نشر بتاريخ: 01/08/2018 ( آخر تحديث: 02/08/2018 الساعة: 10:21 )
خدمات رفح يواصل انتصاراته ويهزم شباب البريج
غزة – معا- تواصلت فعاليات الاسبوع الثاني من دوري جوال لكرة السلة " المحافظات الجنوبية " الذي ينظمه الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية شركة جوال، حيث أقيم على صالة مركز خدمات البريج مساء الثلاثاء لقاء وحيد جمع بين خدمات رفح وشباب البريج وانتهى لصالح خدمات رفح بنتيجة ( 71 / 45 ).
خدمات رفح (71) / شباب البريج (45)
قدم خدمات رفح مباراة كبيرة امام شباب البريج وحقق فوزا مستحقا، حيث جاءت نتيجة ارباع المباراة كالتالي :-
الربع الأول :- بداية اللقاء بين الفريقين كان سجال من خلال التسجيل المتبادل بين الفريقين حتى حسمه خدمات رفح في الرمق الاخير بفضل تألق احمد صلاح حيث انتهى الربع الاول بنتيجة (13/11).
الربع الثاني :- دخل خدمات رفح الربع الثاني بقوة من اجل حسم النتيجة مبكراً من خلال ضغطه القوي وسيطرته الواضحة على الملعب من خلال تحركات المتألق طه جبر الذي سجل مرتين من ثلاثية بجانب تألق زميله عبد الرحمن ابو عيسى لينتهي الربع الثاني بنتيجة (20/7).
الربع الثالث :- تحسن اداء شباب البريج في الربع الثالث وسط تألق لاعبه غسان السيد وعز النجار ولكن خدمات رفح نجح في حسم هذا الشوط لصالحهم من خلال الفوز به بنتيجة (13/10).
الربع الرابع :- واصل خدمات رفح في بسط أفضليته وسيطرته على اللقاء بفضل تألق لاعبيه طه جبر وعبد الرحمن ابو عيسى ومحمود ابو شعر ليحسم خدمات رفح الربع الرابع والاخير بنتيجة (25/17) لينتهي اللقاء لصالح خدمات رفح بنتيجة ( 71 / 45 ).

أدار اللقاء تحكيمياً : الدولي سائد حميد والدولي سعيد ضيا زادة والدولي باسل كرون , مسجل: الدولي حسين حمدان, ميقاتي: عاطف المسلمي, ميقاتي 24ثانية: نضال قفة.