الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" وجوال تبحثان تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 01/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 13:48 )
"الشباب والرياضة" وجوال تبحثان تعزيز التعاون
رام الله- معا- بحث وفد من صندوق دعم الشباب الفلسطيني، وزارة الشباب والرياضة مع شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" سبل تعزيز التعاون المشترك في تنفيذ برامج ومشاريع تنموية تخدم فئة الشباب الفلسطيني في قطاع غزة.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد الذي ضم كلاً من م. سعيد أبو سلطان مدير عام المشاريع، وأ. جمال العقيلي مدير عام الشباب، وأ. عصام الهبيل مدير عام صندوق دعم الشباب، وم. محمود شيخ العيد من دائرة المشاريع إلى مقر شركة جوال، حيث كان في استقبالهم أ. عبد الفتاح الشرف مدير الدائرة التجارية، و أ. محمد الشرفا مدير التسويق.
وقدم الوفد شرحاً تفصيلياً عن البرامج التي يقدمها الصندوق لخدمة الشباب في قطاع غزة، موضحاً أن الصندوق يعمل على تنفيذ 5 برامج متنوعة هي؛ المشاريع الصغيرة، والزواج، والتعليم، والسكن، والصحة، إلا أنه في الوقت الحالي ونظراً للظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، وفي ظل نقص التمويل اللازم، يعمل الصندوق على منح قروض حسنة للزواج فقط.
وقدم الوفد خلال اللقاء مقترحات مشاريع لدعم الشباب من خلال الشراكة مع شركة جوال كونها إحدى أكبر الشركات الوطنية التي تساهم في برامج تنمية الشباب من منطلق المسؤولية الاجتماعية.
بدوره، أثنى أ. عبد الفتاح الشرفا على الأنشطة والبرامج التي تقوم بتنفيذها وزارة الشباب والرياضة، وصندوق دعم الشباب، مؤكداً أن خدمة الشباب، وتنفيذ برامج تنموية لتطويرهم هي حاجة ملحة وضرورية، وأن جوال دائماً تسعى للشراكة مع كافة المؤسسات التي تسعى لتنمية وتطوير الشباب.
ووعد الشرفا برفع المقترحات التي قدمتها الوزارة لمجموعة الاتصالات لمناقشتها ودراستها، متأملاً أن يكون الرد إيجابياً بخصوص اعتمادها وتنفيذها طالما أنها تتماشى مع سياسة جوال في خدمة ودعم فئة الشباب.
والجدير ذكره أن زيارة شركة جوال هي باكورة زيارات متعددة لمجلس صندوق دعم الشباب، بهدف حشد الدعم والتمويل اللازم لتنفيذ البرامج الشبابية.