/* */
الأخــبــــــار
  1. تمديد الاعتقال المنزلي للشيخ رائد صلاح
  2. الاحتلال يهدم خيمة ويعتدي على مواطن بالضرب في مسافر يطا
  3. الاحتلال يسلم إخطارات لوقف البناء في محلات تجارية جنوب غرب مدينة جنين
  4. فتح: حديث حماس عن تهدئة دون دفع ثمن سياسي هراء وكذب
  5. إطلاق نار باتجاه جنود الاحتلال على حدود غزة
  6. إطلاق نار على السفارة الأميركية في أنقرة
  7. الاحتلال يعتقل 11 مواطنا ويصادر اسلحة
  8. البعثة الطبية: طواقمنا عالجت 3000 حاج
  9. بعثة الحج تؤجل تفويج الحجيج بسبب حالة الطقس
  10. هيئة الاسرى: القيادة ماضية بخدمة الاسرى وعوائلهم
  11. اسعاف فلسطيني اردني اسرائيلي يخمد نيرانا على الجسر
  12. عودة الفصائل من القاهرة الى غزة بعد مباحثات حول التهدئة والمصالحة
  13. مستشار الأمن القومي الأمريكي في إسرائيل لبحث عدة ملفات ضمنها غزة
  14. وزارة الصحة والنيابة العامة والضابطة الجمركية يغلقون مطعما في رام الله
  15. وفاة فتى متأثرا بجروح اصيب بها قبل يومين جراء سقوطه من علو في حلحول
  16. الخارجية: دولة فلسطين تتسلم تقرير الأمم المتحدة حول الحماية الدولية
  17. مصرع طفل بحادث سير شمال قطاع غزة
  18. الشرطة تضبط وتتلف 50 مركبة غير قانونية في الخليل
  19. الشرطة تقبض على شخص بحوزته 322 غم مواد يشتبه انها مخدرة في قلقيلية
  20. الخارجية: ماضون باستنفاذ الخط القانوني لوقف التغول الاستيطاني

نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي الرابع

نشر بتاريخ: 01/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 08:19 )
القدس- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اختتم نادي هلال القدس مخيمه الصيفي الرابع الاكبر في فلسطين بحفل مهيب اقيم في مقر النادي بحضور شعبي كبير .

وحضر الحفل الذي اقيم مساء الثلاثاء رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية للنادي وشخصيات وطنية واعتبارية وبحضور اهالي طلبة المخيم الصيفي.

وبدأ الحفل الذي اداره الاعلامي تامر عبيدات بايات عطره من القران الكريم، وتخللت الحفل عروض فنية ورياضية في الدبكه والجمباز والكابويرا والجودو والبالية والرقص والغناء والشعر من اداء طلبة المخيم الصيفي، كما عرض في الحفل فيلم وثائقي عن انجازات نادي هلال القدس، وعزفت كشافة نادي هلال القدس السلام الوطني الفلسطيني.

والقى امين سر نادي هلال القدس عمر الشلبي كلمة ادارة النادي، مؤكدا فيها على الرساله الوطنية والانسانية التي يقوم بها نادي هلال القدس ووضع جل اهتمامه في احتضان اطفال المدينة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.
كما اوضح الشلبي دور النادي في احتضان الفئات العمرية واقامة معسكرات تدريبية وبطولات لهم في شتى ارجاء العالم، مشيرا الى تواجد بعثة نادي هلال القدس في كأس النرويج وتحقيقهم انجازات كبيره هناك.
وشكر الشلبي رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على جهوده الجبارة والمشهودة في القفزة النوعية للنادي خلال رئاسته له منذ خمس سنين، مؤكدا على استمرار الادارة في السير بتنفيذ خططتها لتطوير النادي لابقاءه على راس هرم الاندية الفلسطينية ومشاركاته المتتالية في المحافل الاسيوية كمثثل وحيد لفلسطين.

من جانبه، اكد مدير المخيم الصيفي لنادي هلال القدس عنان النتشة على تنفيذ توصيات رئيس النادي د باسم ابو عصب بالعمل على اقامة برنامج تعليمي وترفيهي شامل لطلبه المخيم الصيفي على مدار شهر كامل.
واكد النتشة على ان المخيم الصيفي افرز كفاءات ومهارات عديدة اكتشفت في اطفال المخيم، مؤكدا على تأسيس لجان فنية ورياضية لاحتضان المواهب خلال الايام المقبلة.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب طاقم المركزين والمرشدين واساتذه المخيم الصيفي والبالغ عددهم ثمانية وثلاثين شخصا.
كما قدمت هدية تذكارية من اطفال المخيم للدكتور ابو عصب ومنح اطفال المخيم انس وهادي ابو صبيح مجسما للبلدة القديمة من مدينة القدس للدكتور ابو عصب .

وكرم نادي هلال القدس كل من مدير المخيم عنان النتشة وشركة داري للمواصلات واسعاف جمعية برج اللقلق.

يذكر ان مخيم نادي هلال القدس الصيفي الرابع شارك فيه اكثر من 500 طفل وطفلة مقدسيين وتضمن عشرات الالعاب والنشاطات منها كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والجمباز والكابويرا والفنون والرسم والسباحة والرماية وركوب الخيل وفن الطهي والروبوت والصحن الطائر والتمثيل والمسرح والدراما والقاء الشعر وبازار خيري قدم ريعه للاطفال الايتام في بيت لحم ، وفعاليات بيئية واعادة تدوير للنفايات اشرفت عليها جمعية "جو جريين"، بادارة عضو مجلس الادارة ابراهيم شهوان، ورحلات تعليمية وترفيهية للمتاحف والمصانع والجامعات وزيارات للمدن والقرى الفلسطينية في الداخل ورحلات الى حديقة النباتات والمتحف الاسلامي .

وشارك في المخيم الصيفي طواقم ادارية ضمت اكثر من اثنين وثلاثين مرشدا ومتطوعا واربع مركزين واثني عشر مدربا واستاذا واربع طواقم اسعاف اولي .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018