الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي الرابع

نشر بتاريخ: 01/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 09:19 )
نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي الرابع
القدس- معا- الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اختتم نادي هلال القدس مخيمه الصيفي الرابع الاكبر في فلسطين بحفل مهيب اقيم في مقر النادي بحضور شعبي كبير .
وحضر الحفل الذي اقيم مساء الثلاثاء رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية للنادي وشخصيات وطنية واعتبارية وبحضور اهالي طلبة المخيم الصيفي.
وبدأ الحفل الذي اداره الاعلامي تامر عبيدات بايات عطره من القران الكريم، وتخللت الحفل عروض فنية ورياضية في الدبكه والجمباز والكابويرا والجودو والبالية والرقص والغناء والشعر من اداء طلبة المخيم الصيفي، كما عرض في الحفل فيلم وثائقي عن انجازات نادي هلال القدس، وعزفت كشافة نادي هلال القدس السلام الوطني الفلسطيني.

والقى امين سر نادي هلال القدس عمر الشلبي كلمة ادارة النادي، مؤكدا فيها على الرساله الوطنية والانسانية التي يقوم بها نادي هلال القدس ووضع جل اهتمامه في احتضان اطفال المدينة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم.
كما اوضح الشلبي دور النادي في احتضان الفئات العمرية واقامة معسكرات تدريبية وبطولات لهم في شتى ارجاء العالم، مشيرا الى تواجد بعثة نادي هلال القدس في كأس النرويج وتحقيقهم انجازات كبيره هناك.
وشكر الشلبي رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب على جهوده الجبارة والمشهودة في القفزة النوعية للنادي خلال رئاسته له منذ خمس سنين، مؤكدا على استمرار الادارة في السير بتنفيذ خططتها لتطوير النادي لابقاءه على راس هرم الاندية الفلسطينية ومشاركاته المتتالية في المحافل الاسيوية كمثثل وحيد لفلسطين.
من جانبه، اكد مدير المخيم الصيفي لنادي هلال القدس عنان النتشة على تنفيذ توصيات رئيس النادي د باسم ابو عصب بالعمل على اقامة برنامج تعليمي وترفيهي شامل لطلبه المخيم الصيفي على مدار شهر كامل.
واكد النتشة على ان المخيم الصيفي افرز كفاءات ومهارات عديدة اكتشفت في اطفال المخيم، مؤكدا على تأسيس لجان فنية ورياضية لاحتضان المواهب خلال الايام المقبلة.
وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب طاقم المركزين والمرشدين واساتذه المخيم الصيفي والبالغ عددهم ثمانية وثلاثين شخصا.
كما قدمت هدية تذكارية من اطفال المخيم للدكتور ابو عصب ومنح اطفال المخيم انس وهادي ابو صبيح مجسما للبلدة القديمة من مدينة القدس للدكتور ابو عصب .

وكرم نادي هلال القدس كل من مدير المخيم عنان النتشة وشركة داري للمواصلات واسعاف جمعية برج اللقلق.
يذكر ان مخيم نادي هلال القدس الصيفي الرابع شارك فيه اكثر من 500 طفل وطفلة مقدسيين وتضمن عشرات الالعاب والنشاطات منها كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والجمباز والكابويرا والفنون والرسم والسباحة والرماية وركوب الخيل وفن الطهي والروبوت والصحن الطائر والتمثيل والمسرح والدراما والقاء الشعر وبازار خيري قدم ريعه للاطفال الايتام في بيت لحم ، وفعاليات بيئية واعادة تدوير للنفايات اشرفت عليها جمعية "جو جريين"، بادارة عضو مجلس الادارة ابراهيم شهوان، ورحلات تعليمية وترفيهية للمتاحف والمصانع والجامعات وزيارات للمدن والقرى الفلسطينية في الداخل ورحلات الى حديقة النباتات والمتحف الاسلامي .
وشارك في المخيم الصيفي طواقم ادارية ضمت اكثر من اثنين وثلاثين مرشدا ومتطوعا واربع مركزين واثني عشر مدربا واستاذا واربع طواقم اسعاف اولي .