الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق نار على مقر رجال الاعمال بنابلس

نشر بتاريخ: 02/08/2018 ( آخر تحديث: 02/08/2018 الساعة: 13:42 )
اطلاق نار على مقر رجال الاعمال بنابلس
نابلس- معا- أطلق مجهولون النار على مقر رجال الاعمال بنابلس ما أدى إلى وقوع أضرار مادية دون وقوع إصابات.
وقال ناصر الصوالحي رئيس الملتقي لرجال الاعمال بنابلس لـ معا إنه تم إطلاق النار على المبنى الواقع في شارع تونس في منطقة رفيديا من الخارج ما أدى إلى تضرر الواجهة العلوية للمبنى دون وقوع إصابات.
وأضاف الصوالحي أن الشرطة وصلت إلى المكان وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.
كما استنكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة ملتقى رجال أعمال نابلس والهيئة العامة ما حدث، معتبرا هذه الحادثة خرقا لكل الخطوط الحمراء التي يعيها المواطن النابلسي وهي أعمال غريبة عن أخلاق اهالي نابلس.
واوضح رجال اعمال نابلس انهم لن نسمحوا لهذه الايادي المجرمة "خفافيش الظلام" ان تعبث بأمن وسمعة المحافظة ولن يتهاونوا معها وستعمل كل جهدها الى جانب جميع الجهات المختصة لمواجهة هذه الفئة القليلة والشاذة التي تحاول المس بأمن وسلامة ووحدة اهالي المحافظة.
وطالبوا رئيس الوزراء بصفته وزير الداخلية ومحافظ نابلس وقادة الأجهزة الأمنية بأن تأخذ دورها بشكل جدي وعاجل للكشف عن هؤلاء المجرمين ولا يجوز التهاون مع هذه الحوادث الجبانة لأن عدم الكشف عن هؤلاء المجرمين يعطي الضوء الأخضر لهم ولغيرهم من المجرمين بالاستمرار في العبث بأمن وسلامة المحافظة، مؤكدين "أن هذا العمل لن يخيفنا ولن يمنعنا من القيام بدورنا والسير قدما نحو الأمام في سبيل خدمة أعضاء هيئتنا العامة وأبناء هذا الوطن وتحقيق مستقبل افضل لهم ولابنائهم ولن نتراجع قيد انملة في خدمة مشروعنا الوطني".