الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يطا تكرم طلبة التوجيهي المتفوقين

نشر بتاريخ: 02/08/2018 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
يطا تكرم طلبة التوجيهي المتفوقين
الخليل- معا- أقامت حركة فتح في إقليم يطا والمسافر، ومؤسسات يطا (بلدية الكرمل، ومجلس قروي خلة الميه، ومجلس قروي بيت عمرة، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع يطا، وجمعية يطا الخيرية، ولجنة زكاة يطا المركزية، ومجلس قروي المسافر مهرجاناً مركزياً لتكريم طلبة التوجيهي المتفوقين والناجحين في منتزه بلدية يطا ببلدة الكرمل.
وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، ومحافظ الخليل كامل حميد، وأمين سر إقليم فتح في يطا والمسافر د. كمال مخامرة، وعضو المجلس التشريعي أبو علي يطا، وموسى أبو صبحه عضو المجلس التشريعي السابق، والقائم بأعمال بلدية يطا المهندس كمال أبو ملش، والمدير الإداري لمديرية التربية والتعليم ياسر محمد، والعقيد أكرم الهوارين مدير مركز شرطة يطا والسموع، ولفيف من المؤسسات والفعاليات وأهالي يطا، والطلبة المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة.
وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، والسلام الوطني الفلسطيني، وقدم عرفاء الحفل محمد البيرواي، وخليل حوشية مقدمة تليق بالشهداء والأسرى والجرحى، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الطاهرة وقراءة الفاتحة.
وأكد مخامرة في كلمة فتح ان الحركة صلبة لا تلين أمام كافة المؤامرات التي تحاك ضدها، ولم ولن تقبل بصفقة القرن أو التخلي عن الثوابت الفلسطينية، وأضاف أننا مع رؤية القيادة التي يمثلها قائد الوطن فخامة الرئيس الأخ أبو مازن، مهنئاً لجميع المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة مؤكداً لهم أن فتح دوماً معهم.
بدوره، هنأ المحافظ طلبة الثانوية العامة على هذا النجاح المميز لطلبة مدينة يطا، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار، مؤكداً أن نحافظ على الثوابت الفلسطينية تحت رعاية الرئيس القائد محمود عباس كما كان دوماً محافظاً عليها الشهيد الخالد ياسر عرفات.
من جهته، شدد عباس زكي على ضرورة أن تبقى الوحدة الوطنية العنوان الرئيسي لكل فلسطيني، والتمسك بالثوابت التي ناضل الرئيس عرفات واستشهد من أجلها وفي مقدمتها التحرر من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكداً أن القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس ستبقى على الثوابت رافضةً بما يسمى صفقة القرن والتي هدفها تدمير المشروع الوطني الفلسطيني، مقدما التهاني والتبريكات لجميع المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة.
وألقيت عدد من الكلمات لبلدية يطا، ولمديرية التربية والتعليم، وكلمة الطلبة المتفوقين والناجحين ألقاها الأول على مدينة يطا محمد بدر أبو زهرة.
وتخلل الحفل فقرات فنية غنائية وطنية واجتماعية للفنان خليل ربعي، وثم تم تكريم طلبة الثانوية العامة كافةً.