السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التربية يزور مخيم الموهوبين رياضيا في قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/08/2018 ( آخر تحديث: 05/08/2018 الساعة: 13:07 )
وفد من التربية يزور مخيم الموهوبين رياضيا في قلقيلية
قلقيلية- معا- زار وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ضم كل من عارف عصايرة مسؤول قسم الأنشطة وندين نخلة مسؤولة النشاط النسوي مخيم الموهوبين رياضياً في مديرية قلقيلية، وذلك من اجل الإطلاع على النشاطات والبرامج التي يتلقاها المشاركون في المخيم، وكان في استقبالهم رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية معاذ نزال والموظفين ضياء نصار واحمد خالد وفادي أبو حمده وضرغام جمعه. 
وتوجه الجميع إلى زيارة المدارس التي ينفذ فيها هذه المخيمات وهي ذكور السعدية الثانوية وذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس وبنات حطين الأساسية.
عارف عصايره أكد أن الوزارة تعمل وبشكل سنوي لاستغلال طاقات الطلاب وبشكل ايجابي وبناء خلال العطلة الصيفية من اجل إبراز المواهب لدى الطلبة والاستفادة منها لرفد المنتخبات المدرسية والوطنية بها. 
وأعجب عصايرة بالأداء المميز للمشرفين من منسقين ومعلمين على مخيمات الموهوبين وقدم لهم الشكر والتقدير باسم الوزارة. فيما أشادت ندين نخله بأداء الطالبات المشاركات في مخيم الموهوبين في بنات حطين الأساسية واطلعت على الفعاليات التي تقام فيه. 
فيما شكر معاذ نزال وزارة التربية والتعليم العالي على جهودها في تنفيذ مثل هذه المخيمات لطلبتنا الأعزاء. 
وأشار احمد خالد منسق أندية الموهوبين رياضياً بالمديرية ومشرف النشاط الرياضي بالمديرية على أن برامج مخيمات الموهوبين تسير وفق الخطة المرسومة لها.
يذكر هنا أن الطلبة المشاركين في مخيم الموهوبين رياضيا يتلقون تمارين وأداء في العاب كرة الطائرة والسلة وتنس الطاولة واليد والريشة والشطرنج والقدم بالإضافة إلى رياضة السكيت خاصة في جيوس.