الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة المتفوقين "الانجاز" شمال الخليل

نشر بتاريخ: 05/08/2018 ( آخر تحديث: 09/08/2018 الساعة: 10:18 )
بنك الإسكان يرعى حفل تكريم الطلبة المتفوقين "الانجاز" شمال الخليل
الخليل- معا- ساهم بنك الإسكان فروع فلسطين في رعاية حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة- الإنجاز فوج ندى الإصرار، والذي تقيمه مديرية التربية والتعليم لشمال الخليل.
جاء ذلك بهدف تكريم وحث الطلاب على تقديم الافضل والتميز بنجاحات تسمو لتطلعاتهم وتصب بمصلحة الجميع، وحضر التكريم كل من مدير فرع البنك في حلحول وممثل عن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي وممثل عن محافظ محافظة الخليل وممثلي الأجهزة الأمنية في المحافظة وإقليم شمال الخليل وبعض رؤساء البلديات والمجالس القروية لشمال الخليل بالإضافة إلى ممثلي بعض المؤسسات وبعض الشركات الخاصة ورجال الاعمال ومديري ومديرات التربية في مدارس شمال الخليل وموظفي المديرية وأهالي الطلبة المكرمين.
والقى مدير مديرية تربية شمال الخليل محمد جديع الفروخ كلمته، مرحباً بالحضور الكرام، مشيداً بمجهود الطلاب ودعم الأهالي، مؤكداً حاجة الوطن لكفاءات تبني وتعمر.
وأشاد بدور بنك الإسكان السباق دائماً في المساهمة بتكريم الأوائل بالثانوية العامة –الإنجاز -منذ تأسيسها.
وأكد نسيم مشعل مدير فرع بنك الاسكان في حلحول ممثلاً عن المدير الإقليمي لفروع فلسطين السيد-محمد البرغوثي بأن هذه الرعاية تأتي إيماناً من البنك بأهمية التعليم ورؤيته بضرورة مساندة القطاع التعليمي، مهنئاً الطلبة وأهاليهم على النجاح بالإنجاز متمنياً لهم دوام التوفيق.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاسكان من المساهمين الرئيسيين برعاية الحفل منذ عدة سنوات، إيماناً من البنك بمبدأ المسؤولية الاجتماعية وتفعيل دوره بدعم العملية التعليمية وتوفير سبل نجاحها، لتحفيز الطلاب على التقدم بالتعليم ليصب في رفعة وخدمة المجتمع.